أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا: مركز مدينة "عفرين" بات محاصرا

محلي | 2018-03-13 12:10:17
تركيا: مركز مدينة "عفرين" بات محاصرا
   عناصر من الجيش السوري الحر - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلنت رئاسة الأركان التركية اليوم الثلاثاء إن مركز مدينة عفرين محاصر منذ يوم أمس الاثنين ضمن عملية "غصن الزيتون".

واضافت الأركان في بيانها "نتيجة للعمليات التي ضمن غصن الزيتون، تمت محاصرة مركز مدينة عفرين اعتبارا من 12 آذار 2018، والسيطرة على مناطق ذات أهمية بالغة للعمليات التي ستعقبها".

وأشار البيان إلى مقتل 3393 عنصرا من الميليشيات منذ بدء العملية، مشيرا إلى أن أنقرة مستمرة مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان عدم إلحاق الضرر بالمدنيين والأبرياء من أهالي المنطقة.

ومنذ 20 كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيش التركي و"السوري الحر" في إطار "غصن الزيتون"، المواقع العسكرية لتنظيم "ب ي د / بي كا كا" في عفرين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا..معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور      الحسكة.. فشل مفاوضات السريان والإدارة الكردية بشأن المدارس      منع المخرجة السورية "سؤدد كعدان" من الدخول إلى مصر للمشاركة بفيلمها "يوم أضعت ظلي"      ستيف بانون يقترح مساعدة الشعبويين استعدادا للانتخابات الاوروبية      الجيش الاميركي يقتل 18 عنصرا من حركة الشباب الصومالية بعد تعرضه لهجوم      معارضو ماي يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"