أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا: مركز مدينة "عفرين" بات محاصرا

محلي | 2018-03-13 12:10:17
تركيا: مركز مدينة "عفرين" بات محاصرا
   عناصر من الجيش السوري الحر - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلنت رئاسة الأركان التركية اليوم الثلاثاء إن مركز مدينة عفرين محاصر منذ يوم أمس الاثنين ضمن عملية "غصن الزيتون".

واضافت الأركان في بيانها "نتيجة للعمليات التي ضمن غصن الزيتون، تمت محاصرة مركز مدينة عفرين اعتبارا من 12 آذار 2018، والسيطرة على مناطق ذات أهمية بالغة للعمليات التي ستعقبها".

وأشار البيان إلى مقتل 3393 عنصرا من الميليشيات منذ بدء العملية، مشيرا إلى أن أنقرة مستمرة مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان عدم إلحاق الضرر بالمدنيين والأبرياء من أهالي المنطقة.

ومنذ 20 كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيش التركي و"السوري الحر" في إطار "غصن الزيتون"، المواقع العسكرية لتنظيم "ب ي د / بي كا كا" في عفرين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3110
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير مصور... مايا" تعوض قدميها المبتورتين وتنتعل علبتي بلاستيك      جنود "النمر" قتلى في اللجاة.. روسيا تتدخل في درعا وواشنطن ترسل خطابها الثاني لـ"الجنوبية"      الأمن اللبناني ينتحل شخصية "مفوضية الاجئين" ويعتقل سوريين في مخيمات عرسال      محمد حمشو، مشغول لهذه الأسباب..!      تجار حلب يخططون لاستخدام المسرحين من الدورة 102 في أعمال عسكرية لصالحهم      الجمارك المسكينة تستدين من المصرف التجاري      لن يكون هناك توسع أفقي في البناء بالغوطة بعد اليوم.. كلو شاقولي!      دولار درعا يواصل التحليق.. وتأثيره يضعف في باقي المناطق