أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القصف يتواصل على الغوطة و"جيش الإسلام" يعلن مقتل 40 عنصرا للنظام في "الريحان"

محلي | 2018-03-12 09:46:21
القصف يتواصل على الغوطة و"جيش الإسلام" يعلن مقتل 40 عنصرا للنظام في "الريحان"
   قصف على عربين - جيتي
زمان الوصل
أعلن "جيش الإسلام" عن مقتل 40 عنصرا من قوات النظام مساء أمس الأحد على جبهة "الريحان" في الغوطة الشرقية.

وقال "حمزة بيرقدار" المتحدث باسم "جيش الإسلام" في تغريدة له: "مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الأسد وعطب ثلاث مدرعات بأسلحة م.د والألغام المضادة لها مع اغتنام أسلحة وذخائر على جبهة الريحان".

وأضاف "بيرقدار": "قوات النظام تحاول ولليوم السابع على التوالي اقتحام البلدة من عدة محاور، وكل هذه المحاولات باءت بالفشل مع تكبيدهم خسائر كبيرة جداً".

وواصلت قوات النظام اليوم الاثنين قصفها مدن وبلدات الغوطة الشرقية حيث أعلن الدفاع المدني إصابة عدد من المدنيين بجروح بينهم طفلان بحالة حرجة جراء قصف مدفعي استهدف الأحياء السكنية في مدينة "سقبا".

فيما بلغت فيه حصيلة ضحايا يوم أمس الأحد من المدنيين 53 شخصا قضوا نتيجة قصف قوات النظام مدن وبلدات الغوطة الشرقية.

وأوضح ناشطون أن التصعيد العسكري والقصف المستمر أدى لمقتل 16 مدنيا في مدينة "دوما" و11 آخرين بمدينة "عربين"، فيما قضى 9 مدنيين في "عربين"، بالإضافة لمقتل ثلاثة مدنيين في كل من مدينتي "زملكا" و"سقبا"، واثنين في بلدة "عين ترما" وآخر في بلدة "جسرين" كما قتل ثمانية مدنيين في قصف على حي "جوبر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1737
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"