أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام


كشف وزير التجارة الداخلية في حكومة النظام، عبد الله الغربي، عن مشروعه الجديد فيما يتعلق بتوفير مادة الخبز، حيث أشار إلى أن خطة الوزارة تقضي بزيادة عدد الأفران، إلى أن يصبح الخبز بالقرب من المنزل، ولن يعود المواطن بحاجة لقطع مسافات طويلة للحصول عليه.

الغربي الذي يقوم حالياً بجولة في محافظة طرطوس كشف كذلك خلال لقائه مع الفعاليات الشعبية في المحافظة، إلى أن موضوع تسويق حمضيات الساحل، بات يشكل أولوية بالنسبة لوزارته التي اتخذت هذا الموسم كل الإجراءات المساعدة، والتي ساهمت بتصريف المحصول بأسعار مناسبة عادة بالفائدة الأكيدة على مزارعي الساحل.

كما أشار الغربي إلى أن توفير مادة الموز في الأسواق، يعتبر أحد المشاريع التي تعمل عليها وزارته، مشيراً بهذا الصدد، إلى أنه يجري التواصل مع بعض المستوردين من أجل استيراد الموز من الأكوادور وذلك حال الانتهاء من العقد اللبناني الذي يقضي باستيراد 2500 طن يومياً.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة الغربي للمنطقة الساحلية، هي العاشرة له منذ توليه منصبه قبل نحو عام ونصف، وذلك بحسب رصد لموقع "اقتصاد". بينما لم تحظ محافظات أخرى، كحماة مثلاً، سوى بزيارتين له، اتهم خلالها تجار حماة بالفساد وهددهم بالمحاسبة والسجن.

اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل
(49)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي