أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مديرة الرقابة الداخلية في مواصلات طرطوس: أنا شريفة..!

اقتصاد | 2018-02-22 23:00:11
مديرة الرقابة الداخلية في مواصلات طرطوس: أنا شريفة..!
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
تقدمت المهندسة، وسام محمد، والتي تعمل كمراقبة داخلية في المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في طرطوس، بطلب إعفائها من منصبها منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وقالت في حينها وعلى صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، إنها ستوضح أسباب طلبها لاحقاً..

لقد انتظرت وسام ثلاثة أشهر بالتمام والكمال، لكن أحداً لم يهتم بمعرفة أسباب استقالتها، كما أنها لم تثر اهتمام أي جهة في المخابرات لكي يفهموا منها ما تريد قوله بأن هناك أسباباً للاستقالة، وهو ما دفعها أخيراً للنشر على صفحتها مشيرة إلى أنها طلبت إعفائها من مهامها احتجاجاً على الكثير من التقارير الرقابية التي تقدمت بها، بحق موظفين في النقل، وتدينهم بأعمال فساد، لكنها فوجئت أنه بدل أن تتم معاقبتهم كانوا يترقون في المناصب والمهام.

كما أشارت وسام في منشورها إلى أنها كانت تتعرض للكثير من الضغوط والتهديدات والترغيب والترهيب، لمنعها من القيام بعملها بشكل صحيح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق