أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير التموين ينوي تصغير رغيف الخبز

اقتصاد | 2018-02-22 23:00:10
وزير التموين ينوي تصغير رغيف الخبز
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"

كشف وزير التجارة الداخلية في حكومة النظام، عبد الله الغربي، عن مشروعه الجديد بتصغير رغيف الخبز الذي تنتجه الأفران الحكومية، مشيراً إلى أنه محاولة لمكافحة الهدر الحاصل في استهلاك الخبز من قبل "الأخوة المواطنين".

مبررات الوزير الغربي، في تصغير رغيف الخبز، لاقت استهجان وسائل إعلام النظام، والتي رأت أنه كمن يحاول أن يجد فرقاً بين كيلو الحديد وكيلو القطن، متسائلة: بما أن الوزن ذاته، فما الداعي للعب بشكل الرغيف..؟

وأشار مراقبون إلى أن الوزير الغربي اعتاد على الدوام إشغال الرأي العام بقراراته الغريبة، والأمر أحياناً لا يعدو أنه يرغب بالتواجد على قائمة الأخبار، سواء بمعنى أو بلا معنى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها      تلفزيون "عون" يروج للحشيشة.. سعرها محروق وعلى الدولة تشريعها لأنها مقدسة      غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد