أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا توزع صدقة جارية على أهالي حلب

اقتصاد | 2018-02-22 23:00:08
روسيا توزع صدقة جارية على أهالي حلب
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لربطات خبز مكتوب عليها "روسيا معكم"، قالوا، أن روسيا قامت بتوزيعها على أهالي حلب، كصدقة جارية.


ولقيت الصورة انتقادات كثيرة من قبل الناشطين، الذين اعتبروا أن توزيع الخبز كصدقة جارية فيه إهانة كبيرة للشعب السوري، ويشير إلى أن الروس ينظرون إليه على أنه جائع.. بينما علق البعض بأن روسيا تقتل الشعب السوري في مكان وتتصدق عليه بالخبز في مكان آخر.

ولم تخلو التعليقات من بعض التندر والسخرية، والتي طالبت روسيا بأن ترسل بناتها الجميلات بدل الخبز إذا كانت جادة في إرضاء الشعب السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب