أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تدعو لهدنة إنسانية في الغوطة الشرقية

محلي | 2018-02-20 17:50:28
فرنسا تدعو لهدنة إنسانية في الغوطة الشرقية
   القصف على الغوطة - جيتي
زمان الوصل - رصد
دعت فرنسا اليوم الثلاثاء إلى هدنة إنسانية في الغوطة الشرقية، مؤكدة أن قصف النظام للغوطة يمثل انتهاكا جسيما للقانون الإنساني الدولي.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان إن الهجمات "تستهدف عن عمد مناطق آهلة بالسكان وبنية أساسية مدنية بما في ذلك منشآت طبية. هذا يمثل انتهاكا جسيما للقانون الإنساني الدولي".

وأضاف البيان "هذه الأفعال يتحمل مسؤوليتها نظام الأسد وكذلك روسيا وإيران، داعمتاه الرئيسيتان واللتان ضمنتا في إطار اتفاقات آستانة وقفا للأعمال العدائية يفترض أن ينطبق على الغوطة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر      حصة الأسد للجزائر.. أمم افريقيا تستبعد "صلاح" و"زياش" من تشكيلها المثالي      من القنيطرة إلى ألمانيا فإدلب.."محمد" يلتحق بمعسكر "الساروت" لقتال الأسد      انتهاء حملة لقاح ضد شلل "الأطفال" في مدينة "الباب"      "الاتحاد الديمقراطي" ينشر مسلحيه ويحشد أنصاره بـ"رأس العين" و"تل أبيض"      وكالة: نظام الأسد يسعى لمسح "خان شيخون" من الخارطة      "عفرين".. غرق طفلتين من مهجّري حمص في بحيرة "ميدانكي"