أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تدعو لهدنة إنسانية في الغوطة الشرقية

محلي | 2018-02-20 17:50:28
فرنسا تدعو لهدنة إنسانية في الغوطة الشرقية
   القصف على الغوطة - جيتي
زمان الوصل - رصد
دعت فرنسا اليوم الثلاثاء إلى هدنة إنسانية في الغوطة الشرقية، مؤكدة أن قصف النظام للغوطة يمثل انتهاكا جسيما للقانون الإنساني الدولي.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان إن الهجمات "تستهدف عن عمد مناطق آهلة بالسكان وبنية أساسية مدنية بما في ذلك منشآت طبية. هذا يمثل انتهاكا جسيما للقانون الإنساني الدولي".

وأضاف البيان "هذه الأفعال يتحمل مسؤوليتها نظام الأسد وكذلك روسيا وإيران، داعمتاه الرئيسيتان واللتان ضمنتا في إطار اتفاقات آستانة وقفا للأعمال العدائية يفترض أن ينطبق على الغوطة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال