أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حمص..صواريخ حرارية وكمائن للنظام تقتل 7 أشخاص

محلي | 2018-02-20 03:50:04
ريف حمص..صواريخ حرارية وكمائن للنظام تقتل 7 أشخاص
   لا يجد أغلب المواليين فيما يفعله النظام حرجا..!
زمان الوصل
قضى سبعة أشخاص، نصفهم من المدنيين، وأصيب آخرون، خلال الـ24 الماضية، بكمين وصواريخ حرارية لقوات النظام على عدة بلدات بريف حمص الشمالي، الخاضع لاتفاق "خفض التصعيد".

وقالت مصادر أهلية لـ"زمان الوصل" إن قوات النظام المتمركزة في قرية "أكراد داسنية" استهدفت، يوم الاثنين آلية "بيك آب" تابعة للمقاومة السورية بصاروخ حراري قرب قرية "الحلموز"، ما أدى لمقتل اثنين من عناصر المقاومة وهما "خالد خليل" من قرية "الغنطو" و"خليل عجو" من قرية "قزحل"، وإصابة عنصر آخر. وأضافت أن قصفاً مدفعياً طاول قرى "الغنطو"، "كيسين" و"برج قاعي"، أسفر عن مقتل المدني "خالد الغنطاوي" وإصابة آخرين.

ومساء الاثنين أطلقت ميليشيات النظام الطائفية المتمركزة في قرية "كفرنان"، صاروخا حراريا على سيارة محّملة بأسطوانات غاز منزلية على طريق "زميمير"- غرناطة "الغجر"، ما أدى لمقتل الشقيقين "اياد وحسام الشيخ حمود" من مدينة "تلبيسة"، وإصابة زميلهم "خالد حديد" بجروح خطيرة.

وقامت فرق الدفاع المدني بانتشال الضحيتين وإسعاف الجريح إلى مشفى "تلبيسة" المركزي.

في غضون ذلك، قضى عنصران من المقاومة السورية وهما "محمد جديع" و"عبد العظيم درويش" أمس الأحد، بكمين على طريق "البرج -السمعليل"، نفذته الميليشيات الشيعية المتمركزة في قرية "الغور الغربية" المجاورة لمنطقة "الحولة" من الجهة الجنوبية.

واعتبرت مصادر في المقاومة السورية، أن تصعيد النظام وميليشياتهُ على ريف حمص الشمالي واستخدامه الصواريخ الحرارية ضد عناصر المقاومة والمدنيين، يدل على أن النظام يخطط لعمل عسكري ضد آخر معاقل الثوار في محافظة حمص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة