أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في القنيطرة

محلي | 2018-02-17 17:10:16
ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في القنيطرة
   قوات الأسد وحلفاءه تتمركز على بعد 20 كم من الحدود مع الجولان المحتل - أرشيف
القنيطرة - زمان الوصل
تشهد محافظة القنيطرة استنفاراً أمنياً كبيراً في صفوف مليشيا "حزب الله"، بعد الغارات الإسرائيلية الأخيرة على مناطق في سوريا والتصعيد بالمطالبة بسحب هذه المليشيات من منطقة خفض التصعيد جنوب سوريا بحسب الناشط "أبو عبيدة" من ريف القنيطرة.

وأوضح أبو عبيدة في حديثه لـ"زمان الوصل" أن قوات النظام ومليشيات حزب الله المتمركزة في "نبع الفوار" وبلدة "مزارع الأمل" و"الحيس" بريف القنيطرة الأوسط، تعمل على تعزيز نقاط تمركزها وتزويد مواقعها بأسلحة ثقيلة، مشيرا إلى أن المنطقة شهدت مساء اليوم تحركات عسكرية للنظام وميليشيات حزب الله في هذه المناطق وتعزيز خطوط دفاعها وتصفيح آليات عسكرية بحوزتهم، إضافة إلى تحركات مكثفة لحزب الله في منطقة مدينة "البعث".

وأضاف أن قوات الأسد وحلفاءه تتمركز على بعد 20 كم من الحدود مع الجولان المحتل، وهدفها القيام بعمليات رصد ومتابعة للشريط الحدودي مع الجولان، ومن الممكن أن تقوم بعمل عسكري في القنيطرة لإطباق الحصار على الريف الشمالي للقنيطرة، وذلك من خلال الهجوم على البلدات المحررة بالريف الأوسط للمحافظة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى