أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني

رياضة | 2018-02-14 20:15:18
بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني
   أرشيف
الأناضول
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أن شركة واندا الصينية باعت حصتها المتبقية في النادي البالغة 17% من النادي .

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، "شركة واندا الصينية تبيع حصتها المتبقية 17% من النادي لصالح شركة كوانتوم باسفيك لترتفع حصة الأخير من 15% إلى 32%".

وأضاف البيان "قرار خروج شركة واندا هي جزءًا من الاستراتيجية الشاملة للمجموعة الصينية من خلال الاتفاق المتبادل مع المساهمين في النادي".

وأوضح النادي في بيانه "شركة كوانتوم باسفيك لمالكها الإسرائيلي ايدان عوفر أصبحت تملك 32% من النادي مع بقاء جيل مارين رئيسًا تنفيذيًا وسيريزو رئيس النادي وبقاء الإثنين على رأس أكبر المساهمين في النادي".

وأشار النادي في بيانه "بقاء اسم ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيستمر اسمه كما هو طوال مدة العقد وبقاء جميع المشاريع الموقعة".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1939
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حوران..مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران      اضراب في منبج احتجاجا على سياسة التجنيد الاجباري      ظريف: الدعم الأوروبي للاتفاق النووي ليس كافياً      هندوس يضربون مسلما حتى الموت لاتهامه بذبح بقرة