أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني

رياضة | 2018-02-14 20:15:18
بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني
   أرشيف
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أن شركة واندا الصينية باعت حصتها المتبقية في النادي البالغة 17% من النادي .

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، "شركة واندا الصينية تبيع حصتها المتبقية 17% من النادي لصالح شركة كوانتوم باسفيك لترتفع حصة الأخير من 15% إلى 32%".

وأضاف البيان "قرار خروج شركة واندا هي جزءًا من الاستراتيجية الشاملة للمجموعة الصينية من خلال الاتفاق المتبادل مع المساهمين في النادي".

وأوضح النادي في بيانه "شركة كوانتوم باسفيك لمالكها الإسرائيلي ايدان عوفر أصبحت تملك 32% من النادي مع بقاء جيل مارين رئيسًا تنفيذيًا وسيريزو رئيس النادي وبقاء الإثنين على رأس أكبر المساهمين في النادي".

وأشار النادي في بيانه "بقاء اسم ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيستمر اسمه كما هو طوال مدة العقد وبقاء جميع المشاريع الموقعة".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9291
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تحقيق "أم المقاتل" في دير الزور.. موسكو تقول إن التقارير حول مقتل مرتزقتها "استغلال للحرب السورية"      "راديو سوريا".. برنامج إذاعي لحل مشكلات اللاجئين في السويد      طرد مسلحي "pyd" من ثلاث قرى جديدة في "عفرين"      ريال يفوز على بيتيس بخماسية وأتلتيكو يتجاوز بيلباو بصعوبة في الليغا      "بلاك بانثر" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية      بركان سينابونغ في أندونيسيا ينشط من جديد      الخلاف في مسألة شتم الائتلاف.. فؤاد عبد العزيز*      إدلب.. "محمد الأسمر" موهبة سورية من قلب الحصار