أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني

رياضة | 2018-02-14 20:15:18
بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني
   أرشيف
الأناضول
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أن شركة واندا الصينية باعت حصتها المتبقية في النادي البالغة 17% من النادي .

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، "شركة واندا الصينية تبيع حصتها المتبقية 17% من النادي لصالح شركة كوانتوم باسفيك لترتفع حصة الأخير من 15% إلى 32%".

وأضاف البيان "قرار خروج شركة واندا هي جزءًا من الاستراتيجية الشاملة للمجموعة الصينية من خلال الاتفاق المتبادل مع المساهمين في النادي".

وأوضح النادي في بيانه "شركة كوانتوم باسفيك لمالكها الإسرائيلي ايدان عوفر أصبحت تملك 32% من النادي مع بقاء جيل مارين رئيسًا تنفيذيًا وسيريزو رئيس النادي وبقاء الإثنين على رأس أكبر المساهمين في النادي".

وأشار النادي في بيانه "بقاء اسم ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيستمر اسمه كما هو طوال مدة العقد وبقاء جميع المشاريع الموقعة".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار