أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تنفي مقتل المئات من عناصرها في ضربة 8 شباط

محلي | 2018-02-14 15:07:57
موسكو تنفي مقتل المئات من عناصرها في ضربة 8 شباط
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
نفت موسكو صحة تقارير إعلامية غربية عن مقتل مئات الروس، نتيجة ضربات وجهها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة في سوريا، ووصفتها بأنها مضللة. 

وقالت وزارة الخارجية اليوم الأربعاء: "إن المعلومات عن مئات القتلى الروس هي معلومات كلاسيكية مضللة".

من جانبه أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب الروسي "دوما" الجنرال "فلاديمير شامانوف" عن وجود جهات تبالغ وتتحدث عن قصد عن سقوط ضحايا روس جراء ضربات أمريكية ليلة 8 شباط فبراير الجاري، قرب دير الزور، مشيرا إلى عدم وجود معلومات مؤكدة عن ذلك.

وقال الجنرال "شامانوف" للصحفيين: "إذا حكمنا من خلال تحليل الاستخبارات، هناك الكثير من العلامات التي تشير إلى أن أحدهم يبالغ، لذلك، هناك تحقيق مفصل حول صحة هذه المعلومات، لكن لا وجود لشيء مؤكد".

وكانت صحيفة "بزنس إنسايدر" الأمريكية، قد نشرت شريط فيديو للغارة الجوية التي قام بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة على موقع لجيش النظام بمدينة دير الزور في ليلة 8 شباط فبراير.

وذكر التحالف أن سبب توجيهه هذه الضربة هو هجوم غير مبرر على مقر لميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من قبلها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القنصل السعودي في إسطنبول يغادر تركيا      كبرى البنوك تعلن مقاطعتها مؤتمر الرياض الاستثماري      جمعية إغاثية تعلق نشاطها بعد اعتقال "تحرير الشام" مديرها في "أطمة"      أردوغان: فريق التحقيق يبحث احتمال وجود مواد سامة بالقنصلية السعودية      جاويش أوغلو: مماطلة واشنطن في موضوع منبج ستعيدنا إلى الوراء      لقاء روسي إسرائيلي في موسكو لبحث الأوضاع السورية      بشار الجالس في حضن بوتين يهنئ رئيس جهورية القرم بالعودة إلى حضن روسيا      تحطم طائرة عسكرية سعودية ومقتل طاقمها