أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام

محلي | 2018-02-13 16:41:41
دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام
   من دوما - جيتي
زمان الوصل
قضى 3 أشخاص في مدينة دوما بالغوطة الشرقية وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء إثر قصف صاروخي استهدف أحياء المدينة، وأفاد الدفاع المدني بريف دمشق أن الضحايا هم شاب وطفلين بينما بلغ عدد الجرحى 30 جريحا غالبيتهم نساء وأطفال بينهم حالات خطيرة وبتر أعضاء.

وقال الدفاع المدني على حسابه في "فيس بوك"، إن قوات النظام استهدفت بالمدفعية الثقيلة أحياء سكنية في مدينة دوما، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفلان، إضافة لجرح آخرين، نقلوا إلى نقاط طبية قريبة.

وجرح عدد من المدنيين ليلا، جراء استهداف قوات النظام بصواريخ أرض أرض أحياء سكنية في مدينة دوما من مواقعها في الجبال المحيطة بالغوطة الشرقية.

وارتكبت قوات النظام يوم أمس الاثنين مجزرة في المدينة قضى فيها 5 أشخاص وأصيب آخرون إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0640
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حوران..مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران      اضراب في منبج احتجاجا على سياسة التجنيد الاجباري      ظريف: الدعم الأوروبي للاتفاق النووي ليس كافياً      هندوس يضربون مسلما حتى الموت لاتهامه بذبح بقرة