أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام

محلي | 2018-02-13 16:41:41
دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام
   من دوما - جيتي
قضى 3 أشخاص في مدينة دوما بالغوطة الشرقية وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء إثر قصف صاروخي استهدف أحياء المدينة، وأفاد الدفاع المدني بريف دمشق أن الضحايا هم شاب وطفلين بينما بلغ عدد الجرحى 30 جريحا غالبيتهم نساء وأطفال بينهم حالات خطيرة وبتر أعضاء.

وقال الدفاع المدني على حسابه في "فيس بوك"، إن قوات النظام استهدفت بالمدفعية الثقيلة أحياء سكنية في مدينة دوما، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفلان، إضافة لجرح آخرين، نقلوا إلى نقاط طبية قريبة.

وجرح عدد من المدنيين ليلا، جراء استهداف قوات النظام بصواريخ أرض أرض أحياء سكنية في مدينة دوما من مواقعها في الجبال المحيطة بالغوطة الشرقية.

وارتكبت قوات النظام يوم أمس الاثنين مجزرة في المدينة قضى فيها 5 أشخاص وأصيب آخرون إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2165
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تحقيق "أم المقاتل" في دير الزور.. موسكو تقول إن التقارير حول مقتل مرتزقتها "استغلال للحرب السورية"      "راديو سوريا".. برنامج إذاعي لحل مشكلات اللاجئين في السويد      طرد مسلحي "pyd" من ثلاث قرى جديدة في "عفرين"      ريال يفوز على بيتيس بخماسية وأتلتيكو يتجاوز بيلباو بصعوبة في الليغا      "بلاك بانثر" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية      بركان سينابونغ في أندونيسيا ينشط من جديد      الخلاف في مسألة شتم الائتلاف.. فؤاد عبد العزيز*      إدلب.. "محمد الأسمر" موهبة سورية من قلب الحصار