أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حقيقة الانفجار الذي هز درعا

محلي | 2018-02-13 01:55:56
حقيقة الانفجار الذي هز درعا
   قصف قوات النظام على مدينة درعا -أرشيف
زمان الوصل
أكد الناشط "لورنس أبو أدم" من مدينة درعا أن الانفجار الذي هزّ محافظة درعا مساء الاثنين؛ ناجمٌ عن قيام قوات النظام بتفجير منازل للمدنيين في منطقة "الإرشادية" على أطراف حي "المنشية" بدرعا البلد، وتزامن الانفجار مع سماع تحليق للطيران الحربي على الحدود السورية الأردنية جنوب مدينة درعا.

ونفى المصدر في تصريح لـ"زمان الوصل" الأنباء التي وردت عن استهداف (اللواء 132) في حي "المطار" بمدينة "درعا المحطة" بغارات جوية "إسرائيلية"، كما أشاع البعض.

وتناقل ناشطون في درعا أنباء قبل يومين عن انسحاب (اللواء 132) دفاع جوي المتواجد في منطقة "المطار" في "درعا المحطة" بعدد من الآليات العسكرية الثقيلة إلى الملعب البلدي في منطقة "البانوراما" شمال درعا.

يذكر أن الطيران الإسرائيلي أغار يوم السبت الماضي على ما يعرف باسم موقع الرادار في بلدة "غباب" شمال درعا، وعلى "تل الصبا" في (اللواء 156) شرقي بلدة "عالقين" شمال درعا، كما قصف محيط (الفوج 159) في السويداء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"العنقاء" التركية تنجح بإطلاق ذخائر عبر القمر الصناعي      طريقة لحفظ نسخة احتياطية من محادثات "واتس آب"      "جبهة النصرة" مجرما وضحيّة.. عبد السلام حاج بكري*      واشنطن تعلق تمويل الإعمار وتعين مستشارا للانتقال السياسي في سوريا      غوتيريش يقدّم أربعة مقترحات لحماية الفلسطينيين      أكثر من 550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      الرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديد      المركزي الفلسطيني: القطيعة مع واشنطن مستمرة والتهدئة مسؤولية منظمة التحرير