أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حقيقة الانفجار الذي هز درعا

محلي | 2018-02-13 01:55:56
حقيقة الانفجار الذي هز درعا
   قصف قوات النظام على مدينة درعا -أرشيف
أكد الناشط "لورنس أبو أدم" من مدينة درعا أن الانفجار الذي هزّ محافظة درعا مساء الاثنين؛ ناجمٌ عن قيام قوات النظام بتفجير منازل للمدنيين في منطقة "الإرشادية" على أطراف حي "المنشية" بدرعا البلد، وتزامن الانفجار مع سماع تحليق للطيران الحربي على الحدود السورية الأردنية جنوب مدينة درعا.

ونفى المصدر في تصريح لـ"زمان الوصل" الأنباء التي وردت عن استهداف (اللواء 132) في حي "المطار" بمدينة "درعا المحطة" بغارات جوية "إسرائيلية"، كما أشاع البعض.

وتناقل ناشطون في درعا أنباء قبل يومين عن انسحاب (اللواء 132) دفاع جوي المتواجد في منطقة "المطار" في "درعا المحطة" بعدد من الآليات العسكرية الثقيلة إلى الملعب البلدي في منطقة "البانوراما" شمال درعا.

يذكر أن الطيران الإسرائيلي أغار يوم السبت الماضي على ما يعرف باسم موقع الرادار في بلدة "غباب" شمال درعا، وعلى "تل الصبا" في (اللواء 156) شرقي بلدة "عالقين" شمال درعا، كما قصف محيط (الفوج 159) في السويداء.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1285
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تحقيق "أم المقاتل" في دير الزور.. موسكو تقول إن التقارير حول مقتل مرتزقتها "استغلال للحرب السورية"      "راديو سوريا".. برنامج إذاعي لحل مشكلات اللاجئين في السويد      طرد مسلحي "pyd" من ثلاث قرى جديدة في "عفرين"      ريال يفوز على بيتيس بخماسية وأتلتيكو يتجاوز بيلباو بصعوبة في الليغا      "بلاك بانثر" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية      بركان سينابونغ في أندونيسيا ينشط من جديد      الخلاف في مسألة شتم الائتلاف.. فؤاد عبد العزيز*      إدلب.. "محمد الأسمر" موهبة سورية من قلب الحصار