أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام

جرائم و حوداث | 2018-02-07 04:27:43
أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام
   يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة
أ.ب
 شهد طبيب نفسي بأن رجل من ولاية أوكلاهوما الأمريكية متهم بجريمة كراهية في إطلاق نار دامي على جاره اللبناني كان مريضا نفسيا يعاني من الفصام الذي لم يعالج وقت وقوع الجريمة.

يحاكم ستانلي ماجورز في محكمة بتولسا عن اطلاق النار الذي قتل خالد جبارة، 37 عاما. يزعم ممثلو الادعاء أن ماجورز انهال بالتصريحات العنصرية على جبارة وأسرته لسنوات قبل إطلاق النار في 2016.

شهد الطبيب جايسون بيمان يوم الاثنين بأن ماجورز لم يكن قادرا على فهم أو تقدير أفعاله بالكامل عندما أطلق النار على جبارة بسبب معاناته من مرض الفصام الذي لم يعالج.

يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة. ويجادلون بأن ماجورز، 63 عاما، كان يخشى من أن تستهدفه أسرة جبارة لأنه مثلي.

ويتوقع أن ينهي الدفاع مذكرته الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بين مطرقة النزوح وسندان الفقر والجوع.. يعيش أبو عبد الجبار برفقة أطفاله معيل      منظمات حقوقية ترحب بمذكرات التوقيف بحق ضباط الأجهزة الأمنية في سوريا      دوري الأمم الأوروبية.. هولندا تنتصر على فرنسا وألمانيا تهبط للدرجة الثانية      مخلفات البلاستيك في البحار تهدد وجبة السمك والبطاطس البريطانية الشهيرة      "الغذاء العالمي" يحذّر من تعرض 18 مليون لمجاعة باليمن      واشنطن: لا نية لإبرام صفقة لتسليم غولن مقابل تساهل تركيا بقضية خاشقجي      أمر قضائي بإلزام البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل "CNN"      ولادة قرد نادر ذهبي البطن في حديقة حيوان بودابست