أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام

جرائم و حوداث | 2018-02-07 04:27:43
أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام
   يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة
أ.ب
 شهد طبيب نفسي بأن رجل من ولاية أوكلاهوما الأمريكية متهم بجريمة كراهية في إطلاق نار دامي على جاره اللبناني كان مريضا نفسيا يعاني من الفصام الذي لم يعالج وقت وقوع الجريمة.

يحاكم ستانلي ماجورز في محكمة بتولسا عن اطلاق النار الذي قتل خالد جبارة، 37 عاما. يزعم ممثلو الادعاء أن ماجورز انهال بالتصريحات العنصرية على جبارة وأسرته لسنوات قبل إطلاق النار في 2016.

شهد الطبيب جايسون بيمان يوم الاثنين بأن ماجورز لم يكن قادرا على فهم أو تقدير أفعاله بالكامل عندما أطلق النار على جبارة بسبب معاناته من مرض الفصام الذي لم يعالج.

يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة. ويجادلون بأن ماجورز، 63 عاما، كان يخشى من أن تستهدفه أسرة جبارة لأنه مثلي.

ويتوقع أن ينهي الدفاع مذكرته الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمارين الساقين لمدة 10 دقائق تقي من أمراض القلب      واشنطن تفرض عقوبات على شركتين و5 سفن روسية      مايكروسوفت: متسللون روس استهدفوا مواقع جماعات محافظة أمريكية      إيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباء      آسياد 2018: السباحة الصينية ليو شانغ تحطم الرقم العالمي لسباق 50م ظهرا      بيكهام سينال جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي تكريما لانجازاته      ماكرون يستعد لإطلاق الدفعة الثانية من إصلاحاته الطموحة      "الجزيرة" السورية.. تعددت اللغات والعيد واحد