أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام

جرائم و حوداث | 2018-02-07 04:27:43
أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام
   يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة
أ.ب
 شهد طبيب نفسي بأن رجل من ولاية أوكلاهوما الأمريكية متهم بجريمة كراهية في إطلاق نار دامي على جاره اللبناني كان مريضا نفسيا يعاني من الفصام الذي لم يعالج وقت وقوع الجريمة.

يحاكم ستانلي ماجورز في محكمة بتولسا عن اطلاق النار الذي قتل خالد جبارة، 37 عاما. يزعم ممثلو الادعاء أن ماجورز انهال بالتصريحات العنصرية على جبارة وأسرته لسنوات قبل إطلاق النار في 2016.

شهد الطبيب جايسون بيمان يوم الاثنين بأن ماجورز لم يكن قادرا على فهم أو تقدير أفعاله بالكامل عندما أطلق النار على جبارة بسبب معاناته من مرض الفصام الذي لم يعالج.

يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة. ويجادلون بأن ماجورز، 63 عاما، كان يخشى من أن تستهدفه أسرة جبارة لأنه مثلي.

ويتوقع أن ينهي الدفاع مذكرته الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9144
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتوج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة      جديد إعلام الشبيحة.. وزارة (للشهداء والجرحى) ومؤيدون يسخرون      احمل معولك واتبعني إلى الائتلاف .. فؤاد عبد العزيز*      حوران.. مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران