أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام

جرائم و حوداث | 2018-02-07 04:27:43
أمريكي قتل لبنانيا في جريمة كراهية، وطبيب: يعاني من الفصام
   يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة
أ.ب
 شهد طبيب نفسي بأن رجل من ولاية أوكلاهوما الأمريكية متهم بجريمة كراهية في إطلاق نار دامي على جاره اللبناني كان مريضا نفسيا يعاني من الفصام الذي لم يعالج وقت وقوع الجريمة.

يحاكم ستانلي ماجورز في محكمة بتولسا عن اطلاق النار الذي قتل خالد جبارة، 37 عاما. يزعم ممثلو الادعاء أن ماجورز انهال بالتصريحات العنصرية على جبارة وأسرته لسنوات قبل إطلاق النار في 2016.

شهد الطبيب جايسون بيمان يوم الاثنين بأن ماجورز لم يكن قادرا على فهم أو تقدير أفعاله بالكامل عندما أطلق النار على جبارة بسبب معاناته من مرض الفصام الذي لم يعالج.

يحاول محامو الدفاع إظهار أن ماجورز كان مريضا نفسيا في وقت وقوع الجريمة. ويجادلون بأن ماجورز، 63 عاما، كان يخشى من أن تستهدفه أسرة جبارة لأنه مثلي.

ويتوقع أن ينهي الدفاع مذكرته الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تنفي مساعي ولي العهد لشراء نادي "مانشستر يونايتد"      باريس ترفض دعوة ترامب لاستعادة مئات المقاتلين الفرنسيين مع التنظيم في سوريا      "أليتا:‭ ‬باتل أنجيل" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      انقطاع النفس أثناء النوم يهدد قلوب البالغين      العراق.. إحالة 11 وزيرا سابقا إلى القضاء بتهم فساد      "قسد" تحتجز نازحة حمصية في قسم "المهاجرات" بمخيم "عين عيسى"      مؤتمر ميونخ 2019 وسوريا.. تركيز على التنظيم وتجاهل النظام      جنرال أمريكي.. لا دعم لـ"قسد" إن تحالفت مع الأسد