أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

24 ضحية قبل انتصاف النهار.. الطيران الحربي يصبغ صباح أهل الغوطة بالدم

سقبا صباح اليوم - ناشطون

كثف الطيران الحربي غاراته على مناطق غوطة دمشق منذ صباح اليوم الثلاثاء، مخلفا أرقاما كبيرة من الضحايا والجرحى، منهم 24 قضوا بينما لم يبلغ النهار منتصفه بعد.

وقال ناشطون إن ضحايا الغارات توزعوا على الشكل التالي: 6 ضحايا في عربين، 5 في كفربطنا، 5 في حمورية، 3 في حزة، 2 في زملكا، و2 في سقبا، وضحية في دوما.. منوهين بأن عدد الضحايا مرشح للزيادة، حيث ما يزال الطيران الحربي مستمرا في غاراته، وما تزال حالة الاضطراب الشديد والقصف المكثف تمنع من تفقد الناس لبعضها، ومعرفة من نجا ممن قضى.

وتعد الغوطة الشرقية من أكثر مناطق سوريا تعرضا لقصف وغارات النظام والروس، وهجمات المليشيات على اختلاف أنواعها وتوجهاتها، كما إنها المنطقة تعاني حصارا شديدا أزرى بالحالة المعاشية لعموم الناس، وجعل العناية الطبية في مستوى متدن، لايرقى على الإطلاق لمواجهة تبعات القصف المستمر، وتقديم العلاج للمصابين، فضلا عن المرضى.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (16)

علي علي

2018-02-06

الملفت للنظر ان اقل الشهداء في دوما لان جيش الاسلام ليس سوى فصيل تابع للدفاع الوطني ولو اراد جيش الاسلام الخاثن احتلال دمشق فيحتلها خلال 12 ساعة ولو ارادت الفصائل في ادلب فاْنها تحتل الساحل في 3ايام ولكن الكل خائن والكل يريد قتل المدنين تنفيذا لاوامر اسرئيل وامريكا.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي