أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"خسرنا طيارا رائعا".. "حسون" يعزي الروس بمصرع قائد "سوخوي"

"حسون" خلال استقباله الوفد الروسي

قدم مفتي النظام أحمد حسون تعازيه بمصرع الطيار الروسي الذي أسقطت مقاتلته من طراز "سوخوي 25" مؤخرا فوق إدلب، واصفا الطيار القتيل "رومان فيليبوف" بأنه "طيار رائع".

تعازي "حسون" جاءت خلال استقباله وفدا من "مجموعة العمل في مجلس التعاون مع المؤسسات الدينية" التابع للرئاسة الروسية، حيث قال "بالأمس خسرنا طيارا رائعا"، حسب ما نقلت عنه وسائل إعلام روسية مختلفة، منها وكالة "نوفوستي".

واستذكر "حسون" مصرع من قيل إنهما ممرضتان روسيتان نهايات عام 2016، حيث تعرض مشفى عسكري روسي يومها للقصف من قبل "الجماعات الإرهابية"، حسب رواية موسكو.

وعلى نهج رئيسه بشار، أعاد المفتي أمام الوفد الديني الروسي أسطوانة "امتزاج الدم السوري والروسي" مع بعضهما، ويعني بـ"السوري" حصرا دماء عناصر النظام ومواليه، أما من قتلهم الروس وما زالوا في إدلب وغيرها، فيبدو أنهم ليسوا في حسابات "حسون" نهائيا.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (15)

الهاشمي

2018-02-05

ماذا يفهم هذا المنافق المتواطئ في التاريخ فالروس اعينهم وحدودهم كما يحلمون من طرطوس الى القسطنطينية وصولا لعقر دارهم في موسكو وكما نعت ووصف هذا المنافق ابناء دينه ووصمهم بالارهاب عند البوذيين فليس غريبا ان ينعي قتلة اهلنا بالشهداء متمنيا لهم الخلود في العليين متناسيا ما يفعله سيده القاتل ورهطه الاوباش ومن لف لفه من المحتلين بسوريا بمختلف الاسلحة المحرمة ويوميا وعلى مدار السنوات الاربع العجاف الملئ بدخان البارود وغازات الكلور والقنابل العنقودية والنابالم الحارق والبيوت المهدمة على رؤوس ساكنيها فتبا ان ننتظر المواساة من الشيطان الرجيم اللئيم الذي لا يتوانى ولو للحظة من لدغ الاحرار والاشراف والابرياء من النساء والاطفال . باختصار من هو الحقير الزنيم الذي يسكت على ضرب المدنيين بالاسلحة الكيمياوية بينما لا يتوانى في تقديم العزاء للقتلة ؟ هكذا خلق المنافقين بين صفوفنا اللهم انت الوكيل والكفيل بدحرهم وتعريتهم يا الجبار والقهار..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي