أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى باصطدام قطارين في ولاية كارولينا الأمريكية

دولي | 2018-02-04 21:24:34
قتلى وجرحى باصطدام قطارين في ولاية كارولينا الأمريكية
   تم نقل 116 مصابا إلى 4 مستشفيات لتلقي العلاج
الأناضول
ارتفع إلى 116 مصابا عدد ضحايا حادث تصادم قطارين، الأحد، في ولاية كارولينا الجنوبية جنوب شرقي الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية، الأحد، عن هنري ماكماستر، محافظ الولاية، إنه "تم نقل 116 مصابا إلى 4 مستشفيات لتلقي العلاج"، لافتا إلى أن 3 من الإصابات حرجة.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل إعلام محلية بأن حادث تصادم قطارين في ولاية كارولينا الجنوبية، أسفر عن إصابة 70 شخصا ومصرع اثنين، تبيّن فيما بعد أنهما من طاقم عمل قطار الركاب التابع لشركة "أمتراك" الوطنية للسكك الحديدة بالولايات المتحدة.

بدورها، ذكرت شركة "أمتراك"، عبر بيان، أنّ "القطار91" التابع لها كان متجهًا من مدينة نيويورك إلى ميامي عندما اصطدم بقطار الشحن "سي.إس.إكس" في مدينة كايس بكارولينا الجنوبية.

وأوضح البيان أن القطار الذي خرج عن مساره كان يقل 139 راكبًا و8 من أفراد الطاقم.

والأربعاء الماضي، لقى شخصا مصرعه جراء اصطدام قطار تابع لشركة "أمتراك" كان يستقله أعضاء جمهوريون في الكونغرس الأمريكي بشاحنة نفايات، أثناء توجههم إلى منتجع في ولاية فرجينيا الغربية. 

وفي 18 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب العشرات، إثر انحراف قطار سريع تابع للشركة ذاتها عن مساره وانقلابه فوق طريق سريع للسيارات جنوب مدينة سياتل، بولاية واشنطن الأمريكية (شمال غرب).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة