أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائمة بأسماء المدعوين إلى "سوتشي" والمصوتين بنعم لحضوره

محلي | 2018-01-27 23:00:47
قائمة بأسماء المدعوين إلى "سوتشي" والمصوتين بنعم لحضوره
   حذاء طفلة استهدفها نظام الأسد في الغوطة - الأسماء في الملف أدناه
زمان الوصل
حصلت "زمان الوصل" على قائمة المدعوين لمؤتمر "سوتشي" المثير للجدل والمرفوض من قبل قطاع واسع من السوريين الذين عبروا عن رفض المؤتمر المزمع انعقاده في 29 و30 الجاري بحملات وبيانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

والأسماء هي: بسمة قضماني، طارق الكردي، يوسف سليمان، عروبة مصري، مهند دليقان، سامي الجابي، جمال سليمان، فراس الخالدي، خالد المحاميد، قاسم الخطيب. 

وتنوه "زمان الوصل" بأنه ليس كل من كتب اسمه في القائمة وافق على الحضور، إذ رفض عدد غير قليل منهم الدعوة.

وبسياق متصل وصل "زمان الوصل" أسماء الشخصيات المعارضة التي صوتت بالذهاب إلى مؤتمر سوتشي، خلال التصويت الذي جرى في "الهيئة العليا للمفاوضات" أمس الأول، والذي انتهى بإعلان رفض الهيئة المشاركة في "سوتشي".

وقال مصدر مطلع في الهيئة لـ"زمان الوصل" إن هذه الشخصيات، بررت تصويتها بأن كل خيوط اللعبة في سوريا باتت في يد الجانب الروسي، مؤكدين أنه لا حل سوى باستمرار الحوار مع روسيا لتحييد النظام على روسيا.

وبحسب ما علمت "زمان الوصل" فإن "منصة القاهرة" والشخصيات المستقلة، التزمت بقرار "الهيئة العليا للمفاوضات" بعدم الذهاب، إلا أنه من المحتمل أن تذهب الشخصيات المنضوية تحت منصة موسكو.


لتحميل ملف قائمة المدعوين (اضغط هنا)


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. "موكب الرحيل" يتوجه نحو القصر الرئاسي      مخيم الركبان.. الشرطة الروسية والنظام يقطعون طرق مرور الأغذية والسلع      إيران: لا يمكن استبعاد احتمال الصراع العسكري مع إسرائيل      الدولار يصعد بعد محضر المركزي الأمريكي والأسترالي يتراجع      نيمار يستكمل علاج قدمه في البرازيل      هنود يرجمون باكستانيا حتى الموت داخل أحد السجون      سوريا الأسد اليوم.. التعفيش يدر 400 مليار ليرة سنويا والطبقة الوسطى انقرضت      بنجلاديش.. وفاة 69 شخصا في حريق بالعاصمة "دكا"‏