أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انغماسية تقتل 12 من مرتزقة الأسد في ريف اللاذقية

ريف اللاذقية - أرشيف

نفذت مجموعة مقاتلين من كتيبة "جبل الإسلام" التابعة للمقاومة السورية مساء اليوم الإثنين عملية انغماسية باسم "يعذبكم الله بأيديكم" خلف خطوط قوات الأسد على محور "جبل الصراف" من جبل التركمان بريف اللاذقية، وهاجموا عددا من النقاط على المحور، وتمكنوا خلال وقت قصير من قتل 12 عنصرا، كما دمروا عددا من الآليات، وانسحبوا بعد إتمام العملية، مصطحبين معهم عددا من الأسلحة التي استولوا عليها من المواقع التي تمت مهاجمتها.

وقال مصدر ميداني إن العملية جاءت ردا على القصف المستمر الذي يقوم بها ميليشيات الأسد على المناطق المحررة والطرقات العامة، ومحاولاته الدائمة لاستهداف التجمعات المدنية من أجل إجبارهم على النزوح من المنطقة.

وأكد المصدر أن العملية تمت بالتنسيق بين كافة الفصائل المتواجدة في المنطقة، وتكللت بنجاح كامل دون أي خسائر، وقد تزامنت العملية مع قصف كافة التلال التي تسيطر عليها قوات الأسد في جبلي الأكراد والتركمان من قبل الفصائل الثورية المقاتلة وحققوا إصابات مباشرة.

وأضاف تم التخطيط للعملية بدقة بعد استطلاع المواقع المستهدفة لفترة طويلة ومعرفة حجم القوات والأعتدة العسكرية المتواجدة بها.

وبالتزامن مع تقدم المجموعة المقاتلة دمرت "الفرقة الأولى الساحلية" قاعدة "كورنيت" معادية على محور "جبل الصراف"، كانت تستهدف السيارات المتحركة على الطرقات العامة بواسطة صاروخ "فاغوت"، وقتلت طاقم العمل عليها.

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي