أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الدغيم" يوضح ملابسات ظهوره على قناة إسرائيلية

حسن الدغيم

رد عضو المجلس الإسلامي "حسن الدغيم" على حملة الانتقادات التي طالته إثر ظهوره في قناة إسرائيلية مساء الأربعاء وهاجم عبرها "هيئة تحرير الشام".

وقال "الدغيم" عبر موقع "تويتر": "اتصل شاب صحفي وقال انا أحمد أعمل مع قناة عالمية اسمها (نيوز 24) وأنه أخذ رقمي من وائل علوان المتحدث باسم فيلق الرحمن وظننتها تابعة لشبكة العربية نيوز وفعلا خرجت على القناة وكان بالاستديو رجل اسمه حسن وظهر عليه انه شبيح لبشار الاسد وقام بالتهجم على عبد الله المحيسني وقال إنه متزوج من 18 زوجة، طبعا انا كذبته وقلت له (تضرب بهاالموديل) وانتهت المداخلة".

وأضاف "الدغيم": "أخبرني بعض الأخوة ان هذا القناة اسرائيلية وأنا لاعلم لي بها، اليوم رأيت رامي الدالاتي وخليل مقداد وشلة من المطبلين للبغدادي والجولاني يستغلون الحادثة ويقحمون اسم المجلس الإسلامي".

وتابع: "من المفيد التأكيد على أني لا أشغل أي موقع في المجلس الإسلامي السوري وجميع ما أصرح به من أفكار على صفحتي الشخصية هي تمثلني فقط وعضويتي في المجلس الإسلامي مثل 5000 خمسة آلاف طالب علم بحكم دراستي للشريعة، وللمجلس الإسلامي منابره الرسمية ومتحدثه الرسمي". 

وانتقد المعارض "رامي الدالاتي" في تغريدة له على "تويتر" ظهور "الدغيم" في القناة قائلا: "ليس من اللائق أن تدفعك الخصومة للارتماء بأحضان الشيطان فتظهر على قناة اسرائيلية تبث من يافا (وأنت عضو بالمجلس الإسلامي السوري) لتهاجم (الأسد) فضلًا عن أن تهاجم (هيئة تحرير الشام)".
وأضاف "لقد اتصل عليَّ هؤلاء قبلك لأظهر معهم فأبيت لاحبًا بالقاعدة، ولكن احترامًا للوقف الإسلامي الذي يدنسونه من 60 سنة".

زمان الوصل - رصد
(36)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي