أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بنتشيتش تطيح بفينوس من بطولة استراليا المفتوحة

العالم | 2018-01-15 09:07:32
بنتشيتش تطيح بفينوس من بطولة استراليا المفتوحة
   بليندا بنتشيتش - جيتي
رويترز
فجرت بليندا بنتشيتش مفاجأة مبكرة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعدما أطاحت بوصيفة بطلة العام الماضي فينوس وليامز من الدور الأول عقب فوز رائع بنتيجة 6-3 و7-5 يوم الاثنين.

وقدمت اللاعبة السويسرية (20 عاما) أداء مثاليا أمام منافستها الأمريكية المخضرمة وسيطرت على الضربات القوية للمصنفة الخامسة واستغلت ضربات إرسالها المترددة على ملعب رود ليفر.

وفي لقاء متوتر بدا كمباراة نهائية وليس مواجهة في الدور الأول، كافحت فينوس في المجموعة الثانية للحفاظ على آمالها لكن بنتشيتش سددت ضربتين ناجحتين رائعتين لتحسم انتصارها في الشوط 12.

وستلتقي بنتشيتش مع يوهانا لارسون أو لوكسيكا كومكوم في الدور التالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"