أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بنتشيتش تطيح بفينوس من بطولة استراليا المفتوحة

العالم | 2018-01-15 09:07:32
بنتشيتش تطيح بفينوس من بطولة استراليا المفتوحة
   بليندا بنتشيتش - جيتي
رويترز
فجرت بليندا بنتشيتش مفاجأة مبكرة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعدما أطاحت بوصيفة بطلة العام الماضي فينوس وليامز من الدور الأول عقب فوز رائع بنتيجة 6-3 و7-5 يوم الاثنين.

وقدمت اللاعبة السويسرية (20 عاما) أداء مثاليا أمام منافستها الأمريكية المخضرمة وسيطرت على الضربات القوية للمصنفة الخامسة واستغلت ضربات إرسالها المترددة على ملعب رود ليفر.

وفي لقاء متوتر بدا كمباراة نهائية وليس مواجهة في الدور الأول، كافحت فينوس في المجموعة الثانية للحفاظ على آمالها لكن بنتشيتش سددت ضربتين ناجحتين رائعتين لتحسم انتصارها في الشوط 12.

وستلتقي بنتشيتش مع يوهانا لارسون أو لوكسيكا كومكوم في الدور التالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية