أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة "منير درويش" عضو وفد المفاوضات المعارض بدمشق و"العريضي" يصف الحادثة بـ"الاغتيال"

محلي | 2018-01-13 12:14:39
وفاة "منير درويش" عضو وفد المفاوضات المعارض بدمشق و"العريضي" يصف الحادثة بـ"الاغتيال"
   درويش - ناشطون
توفي مساء أمس الجمعة بدمشق عضو وفد المعارضة إلى "جنيف" عن منصة القاهرة "منير درويش" إثر حادث سير أمام منزله.

ووصفت هيئة المفاوضات الحادث بأنه "عملية اغتيال غادرة" إذ نعى "يحيى العريضي" المتحدث الإعلامي باسم وفد المفاوضات "درويش" وقال في منشور على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "ننعى للشعب السوري ولكل احرار العالم استشهاد المناضل الكبير منير درويش (أبى مازن) عضو هيئة المفاوضات، إثر تعرضه لعملية اغتيال غادرة نالت منه أمام منزله في مدينة دمشق مساء يوم الجمعة".

وطالب "العريضي" الجهات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بإجراء تحقيق جنائي شفاف بحادثة الاغتيال.

و"درويش" المنحدر من مدينة "التل" بريف دمشق من الذين شاركوا في "المؤتمر العام الأول" الذي نتج عنه منصة القاهرة التي باتت جزءا من هيئة المفاوضات في الجولة السابقة من جنيف عقب مؤتمر "الرياض2" ومثلها "منير درويش" و"جمال سليمان" و"فراس الخالدي".
زمان الوصل - رصد
بسام عبد الله
2018-01-14
ذا كانوا يتعاملون مع معارضة الداخل والتي صنعوها وفصلوها على مقاسهم ومزاجهم وما يسموها بالمعارضة الوطنية بهذه الوحشية فكيف سيتعاملون مع معارضة الخارج والتي يسموها بالإرهابية والعميلة والخائنة؟ يجب أن يفهم بوتين وترامب أن هؤلاء وأسيادهم من دجالي قم عقولهم مبشّمة يستحيل فتحها أو إنفتاحها لإفهامهم أن 90 % من الشعب السوري لا يريدهم ويعتبرهم عصابة إجرامية إرهابية قتلت وشردت وسجنت ودمرت وخربت في سبع سنوات آلاف الأضعاف مما قام به جيش الدفاع الإسرائيلي في سبعة حروب على مدى سبعين سنة فمن هو العدو الحقيقي للشعب السوري؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7467
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم