أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات الأسد تقصف الغوطة بغاز الكلور السام

محلي | 2018-01-13 12:01:48
قوات الأسد تقصف الغوطة بغاز الكلور السام
   قصف على دوما - جيتي
زمان الوصل
أصيب العديد من المدنيين في مدينة "دوما" اليوم السبت بحالات اختناق جراء استخدام قوات النظام غاز الكلور السام.

وأفاد الدفاع المدني بريف دمشق بأن قوات النظام استهدفت أطراف مدينة "دوما" في ساعات الصباح الأولى بثلاثة صواريخ أرض-أرض "جولان" محملة بغاز الكلور.

وقال ناشطون إن الاستهداف طال المناطق المجاورة للأوتوستراد الدولي على أطراف مدينتي "حرستا" و"دوما" ما أدى لوقوع حالات اختناق في صفوف المدنيين تم نقلهم إلى المشافي الميدانية.

وواصل النظام تصعيده العسكري إذ تعرضت مدينة "حرستا" اليوم للقصف بستة صواريخ أرض -أرض من طراز "فيل"، فيما أحصى الدفاع المدني 18 قذيفة مدفعية و28 صاروخ (أرض -أرض) استهدفت المدينة الليلة الفائتة.

وقتل طيران النظام الحربي أمس الجمعة في بلدة "حمورية" 4 أشخاص من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال، فيما قضى مدني في كل من "دوما" و"عربين" و"بيت سوى".

من جهة أخرى أعلن "فيلق الرحمن" عن مقتل 6 عناصر من الحرس الجمهوري بينهم ملازم أول وسحب جثثهم بعد وقوعهم في كمين على جبهة "عربين".
الهاشمي
2018-01-13
ميليشيات ارهابستان النصيرية تقصف مجددا المدنيين بغاز الكلور السام مجددا !!! فمن اولى بالعقاب ؟؟؟ اقوال ترامب عن المهاجرين ام افعال الجرو ابن الكلب المقبور ايها المجتمع الدولي ؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق