أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدفعية النظام تقتل وتجرح 7 أطفال بريف حمص المحاصر

محلي | 2018-01-09 16:05:32
مدفعية النظام تقتل وتجرح 7 أطفال بريف حمص المحاصر
   أحد ضحايا القصف على ريف حمص - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
قضى طفلان، وأصيب 5 آخرون، ظهر اليوم، إثر قصف مدفعي استهدف بلدات "الحولة" ومدينة "تلبيسة" بريف حمص الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل"، في حمص إن قصفا مدفعيا وصاروخيا استهدف مدينة "كفرلاها"، كبرى مدن "الحولة" بعد ظهر اليوم، ما أدى إلى مقتل الطفل "محمد مفدي السيد علي" (6 سنوات) وجرح آخرين.

وبحسب المراسل، فإن نحو 10 قذائف مدفعية؛ استهدف مدينة "كفرلاها"، وقرية "الطيبة الغربية" من قبل قوات النظام والميليشيات الموالية المتمركزة في حاجز "مؤسسة المياه" وقرى "فلّة، مريمين، وقرمص"، في نفس التوقيت، قضت أيضا الطفلة "ريتاج هائل الضاهر" (7 سنوات) وجرح أربعة آخرون، إثر استهداف الأحياء السكنية بمدينة "تلبيسة" بقذائف الهاون من حاجز "ملوك"، الواقع جنوب المدينة بنحو 2 كم.

يذكر أن منطقة ريف حمص الشمالي، تخضع لاتفاق "تخفيف التصعيد"، منذ آب/أغسطس الماضي، والذي جرى برعاية روسية في مدينة القاهرة، إلا أن النظام وميليشياته، وخاصة الميليشيات "الشيعية" لا يلتزمون بإيقاف القصف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد بلاغ مثير للجدل.. الأسد يطيح بدرغام      صورة جوية تكشف حقيقة أهداف غارات الجمعة في حلب      "خامنئي" يتهم السعودية والإمارات بالوقوف وراء هجوم الأحواز      "قسد" تقتل طفلا خلال تفريق محتجين ضدها شرق دير الزور      حرب الرسوم الجمركية بين بكين وواشنطن تبدأ فعليا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      بشار إسماعيل.. نقيب الفنانين صار كالمهدي المنتظر وجمال سليمان سيعود إلى حضن النظام الذي صنعه      عالمياً: توقف خسائر الدولار والاسترليني ينتعش