أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحرير الشام.. "انغمسنا" في قوات النظام بريف إدلب وقتلنا 35 منهم

محلي | 2018-01-09 11:11:38
تحرير الشام.. "انغمسنا" في قوات النظام بريف إدلب وقتلنا 35 منهم
   أرشيف
زمان الوصل
قالت "هيئة تحرير الشام"، إن عناصر تابعين لها استطاعوا تنفيذ "عملية انغماسية" ضد قوات النظام ومليشياته في إحدى بلدات ريف إدلب الجنوبي، وإن العملية كبدت النظام خسائر بالعشرات، دون وقوع أي إصابات في صفوف جنود الهيئة.

ووفقا لما نقلته وكالة "إباء" الناطقة بلسان الهيئة، فقد صرح القائد العسكري "أبو حذيفة الحمصي" بأن عناصر من قوات النخبة "انغمسوا في مواقع النظام المجرم في قرية الزرزور شمال شرق قرية الخوين بريف إدلب الجنوبي".

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن "مقتل 35 عنصرا من جيش النظام ودمروا دبابة وسيارة نوع بيك أب"، مؤكدا أن المهاجمين عادوا إلى قواعدهم دون إصابات عبر قوله " وانحاز الانغماسيون بسلام، بعد نجاح العملية؛ كما اغتنموا العديد من الأسلحة الخفيفة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا