أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل الغوطة تتقدم على جبهة "المركبات" والنظام ينتقم من المدنيين

محلي | 2018-01-08 15:32:14
فصائل الغوطة تتقدم على جبهة "المركبات" والنظام ينتقم من المدنيين
   من ضحايا القصف على دوما - ناشطون
زمان الوصل
قضى 11 مدنيا بينهم عائلة كاملة من "دوما" يوم الاثنين في قصف متواصل لقوات النظام طال الأحياء السكنية في "دوما، حرستا، سقبا، حزة، عربين، ومديرا".

وتتواصل المعارك في حرستا على جبهة "إدارة المركبات"، حيث أعلنت فصائل المقاومة السورية في غوطة دمشق انطلاق المرحلة الثالثة من معركة "بأنهم ظلموا". 

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصادر ميدانية إن الفصائل سيطرت على 5 نقاط جديدة في "إدارة المركبات"، مؤكدا أن المسافة التي تفصلهم عن جنود النظام المحاصرين أقل من 50 مترا.

وأفاد بأن اشتباكات عنيفة جدا تجري الآن في محاولة من عناصر المقاومة السورية لإحكام السيطرة وأسر عناصر النظام المحاصرين.
محمود هاشمي شاهرودي يهرب
2018-01-09
نائب مرشد الجمهورية الشيطانية الفارسية علي خامنائي محمود هاشمي شاهرودي يهرب لألمانيا مدعيا انه بحاجة لعمل جراحي في هذا الوقت و هو المرشح الأقوى لخلافته بعد موت هاشمي رفسنجاني - هل هي بداية النهاية لحكم الملالي- الايرانيون تظاهرون في برلين مطالبين السلطات الالمانية باعتقاله لانه اصدر اوامر للباسيج بقتل المتظاهرين . العلمانية_هي_الحل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تكشف ملابسات إسقاط الطائرة وتحمل المسؤولية الكاملة لإسرائيل      أدلة جديدة على فوائد ممارسة الرياضة في تحسين الحالة المزاجية      قطبا مدريد يفوزان وريال في قمة الليغا مؤقتا      وفاة 3 أشخاص في تونس بسبب الفيضانات      البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار      حركة "النضال العربي" تتبنى هجوم الأهواز      إسرائيل: رغم أزمة إسقاط الطائرة سنواصل استهداف إيران في سوريا      "أفروديت الزهوري".. من خيمة في لبنان إلى جامعة "واترلو الكندية"‏