أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل الغوطة تتقدم على جبهة "المركبات" والنظام ينتقم من المدنيين

محلي | 2018-01-08 15:32:14
فصائل الغوطة تتقدم على جبهة "المركبات" والنظام ينتقم من المدنيين
   من ضحايا القصف على دوما - ناشطون
قضى 11 مدنيا بينهم عائلة كاملة من "دوما" يوم الاثنين في قصف متواصل لقوات النظام طال الأحياء السكنية في "دوما، حرستا، سقبا، حزة، عربين، ومديرا".

وتتواصل المعارك في حرستا على جبهة "إدارة المركبات"، حيث أعلنت فصائل المقاومة السورية في غوطة دمشق انطلاق المرحلة الثالثة من معركة "بأنهم ظلموا". 

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصادر ميدانية إن الفصائل سيطرت على 5 نقاط جديدة في "إدارة المركبات"، مؤكدا أن المسافة التي تفصلهم عن جنود النظام المحاصرين أقل من 50 مترا.

وأفاد بأن اشتباكات عنيفة جدا تجري الآن في محاولة من عناصر المقاومة السورية لإحكام السيطرة وأسر عناصر النظام المحاصرين.
زمان الوصل
محمود هاشمي شاهرودي يهرب
2018-01-09
نائب مرشد الجمهورية الشيطانية الفارسية علي خامنائي محمود هاشمي شاهرودي يهرب لألمانيا مدعيا انه بحاجة لعمل جراحي في هذا الوقت و هو المرشح الأقوى لخلافته بعد موت هاشمي رفسنجاني - هل هي بداية النهاية لحكم الملالي- الايرانيون تظاهرون في برلين مطالبين السلطات الالمانية باعتقاله لانه اصدر اوامر للباسيج بقتل المتظاهرين . العلمانية_هي_الحل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3979
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم