أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يهاجم "سوريا الديمقراطية" والنظام شرق دير الزور

محلي | 2018-01-07 09:38:43
التنظيم يهاجم "سوريا الديمقراطية" والنظام شرق دير الزور
   أرشيف
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم السبت مقتل 9 عناصر لميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" نتيجة هجوم لعناصره بريف دير الزور الشرقي.

وذكر تنظيم "الدولة" في بيان أن 5 عناصر من حزب "العمال الكردستاني" (PKK) أي (حزب الاتحاد الديمقراطي) قتلوا خلال مواجهات مع عناصره في أطراف قرية "البحرة" شمال غرب مدينة "هجين"، مضيفاً أن 4 من عناصر هذه الميليشيات قتلوا بقذيفة صاروخية أطلقها عناصر التنظيم في المنطقة ذاتها.

وكانت ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" سيطرت بدعم من طيران التحالف الدولي على أجزاء من بلدة "غرانيج" بعد إكمال سيطرتها على بلدتي "أبو حمام" و"الكشكية" عقب مواجهات مع عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" في منطقة "الشعيطات".

وأشار التنظيم إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات النظام نتيجة استهداف عناصره لتجمعهم بصاروخ موجه قرب بلدة الرمادي (البقعان) شمال غرب مدينة "البو كمال" على الضفة اليمنى لنهر الفرات.

يذكر أن تنظيم "الدولة الإسلامية" أعلن قبل ثلاثة أسابيع استعادته السيطرة على بلدة و5 قرى بعد مواجهات غرب مدينة "البو كمال" قتل وجرح فيها العشرات من قوات النظام والميليشيات التابعة لها بريف دير الزور الشرقي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الريال الإيراني يسجل مستوى منخفضاً قياسياً      الإدارة الكردية تتنصل من مسؤليتها عن غرق طفل بحفرة للصرف الصحي بمخيم "عين عيسى"      في اليمن السعيد.. أب يقتل أطفاله الثلاثة انتقاما من زوجته      ألمانيا.. رابطة يهودية داخل حزب "البديل" اليميني لمواجهة كراهية المسلمين      الرئيس الفرنسي يلتقي وفد هيئة التفاوض في نيويورك      مجلس النواب الروسي يوافق على اقتراح بوتين تعديل قانون إصلاح التقاعد      هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية لم تؤد إلى حل المشكلات الجوهرية      بعد نشر محضر اجتماع يحوي نقاطا خطيرة.. جمعيتان إغاثيتان كبيرتان تتعهدان بتوضيح خفايا اللقاء مع ممثلي النظام