أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هي الهلة ..يا..أهبل ..!!... خليل صارم

عندنا ..وعندما كانت نوبة الجنون تتحكم بأحد المجانين ويبدأ بالشتم والسباب وقذف الآخرين بالحجارة .كانوا يقولون ( جاءت الهلة ) .

 وهذه تعني هلة القمر ولاأدري حقيقة اذا كانت هلة القمر وخاصة عندما يصبح بدرا ً لها علاقة بارتفاع مستوى الجنون ليس عند مجانين البشر فحسب بل يشمل ذلك الكلاب الشاردة والذئاب والثعالب . وقد يكون لذلك تفسيرا ً علميا ً بتأثير جاذبية القمر على الأرض والتي تترافق مع مد بحري .
الغاية مما أوردته أعلاه .. هي .. اشتداد حالة هذا القرد وليد شين بيت وأمثاله ممن يطلقون عليهم جماعة 14 آذار أو الحكومة الاحتيالية اللبنانية .
فإثر الانتخابات الفرعية الأخيرة التي خسروها أمام المعارضة بكافة المعايير والمقاييس .

 والتي ظهرت وكأنها استبيان للرأي العام اللبناني الذي أشار الى مزيد من ارتفاع أسهم المعارضة المرتفعة أصلا ً والتي لم تكن بحاجة لأي استبيان .

جن جنون هؤلاء القردة من رموز مايسمى بالموالاة أو 14 آذار على الرغم من مزاعمهم المثيرة للسخرية والكاذبة بالفوز والتفاف الرأي العام اللبناني حولهم , وكأن الشعب اللبناني والمراقبين في المنطقة والعالم لايحسنون القراءة .
مع مزاعمهم هذه انبروا يشتمون ويحرضون مذهبيا ً وطائفيا ً بلا حساب , دون أن يلقوا أية استجابة وأعتقد أن من كان حاضرا ً ممن يوالونهم قد قرفوا منهم وخجلوا من مجرد حضورهم واستماعهم لهم , هذا اذا استثنينا بعض الأوباش والحشاشين الذين يقبضون أجرة الهتاف والتصفيق .
القرد المنغولي وليد شين بيت أطلق شتائمه يميناً ويسارا ً وأصابت شتائمه السيد الرئيس اضافة للرئيس لحود .

الذي تمكن حتى الآن من فرملة اندفاعهم باتجاه أخذ لبنان الى حالة الفوضى والحرب الأهلية وعطل كافة مشاريعهم القذرة المتناغمة مع المشروع الأمريصهيوني المعد للمنطقة والذي بدأ بالتهاوي منذ مدة وهو الآن يلفظ أنفاسه الأخيرة .
لقد فات هذا القرد وليد شين بيت أن مشكلته الآن لم تعد مع النظام في سوريا بل تعدت ذلك لتصبح مشكلته مع السوريين منذ اللحظة التي حرض فيها ذلك الأحمق بوش عل غزو سوريا واحتلالها علنا ً جهارا ً نهارا ً .

 منذ تلك اللحظة وحتى الآن يغرق هذا القرد في المستنقع القذر وتتفاقم مشاكله مع السوريين بحيث قطع على نفسه أي خط رجعه مهما فعل أو تراجع أو تذبذب أو حتى انقلب على نفسه ..فهذا لن يفيده شيئا ً وسيبقى السوريون يطالبون باخضاعه للحساب بتهمة التآمر عل وطنهم وتحريض الأعداء للعدوان عليها , عدا تهم الخيانة العظمى التي تواجهه وشركائه في لبنان .
سر النباح والزعيق وهلة الجنون اذا ً تكمن في انهم يرون مشاريعهم كيف تتهاوى أمام أعينهم في الوقت الذي يقف فيه أسيادهم عاجزين عن مد يد العون اليهم الا ببعض الكلمات والعبارات التي تشير الى المراحل النهائية للغرق .
اذا ً ترقبوا اطلالة البدر ساطعا ً منيرا ً مبهجا ً .. بدر انتصار المشروع الوطني الذي سيضيء على كل المنطقة كاشفا ً ومعريا ً كل الخونة والجواسيس والساقطين والراكعين تحت أقدام الصهاينة والنظام الأمريكي الأحمق المجرم .
لوليد شين بيت وأمثاله من القردة أقول ..ضعوا منذ الآن في حسبانكم أن الشماتة قادما ً لكنها شماتة الشرفاء بكم وبمشروعكم القذر .. وأنك أنت بالذات بت مطلبا سوريا ً على الصعيد الشعبي قبل أي نذل آخر من الخونة المتآمرين .. وليس هناك في سوريا من هو قادر على الغفران لك . وعليك أن تستبعد هذا من عقلك السقيم والسخيف لأنه وحتى عمال النظافة سيطاردونك كالكلب الأجرب المسعور .
هي الهلة أيها الأهبل المنغولي .. وشتائمك التي أطلقتها كانت الدليل الأكيد على انهيار المشروع القذر الذي كنت من بين حاملي لوائه .. والدليل الأخير على سقوطك الذي لارجعة فيه .
........... انتهى ... أسدل الستار ....

كاتب سوري kh-sarem-sy@hotmail.com
(24)    هل أعجبتك المقالة (23)

خليل صارم

2007-08-13

لطفا ً اقرأ صحيحا ..نهاية الفقرة الثالثية ً ( يلفظ أنفاسه الأخيرة ) بدلا ً من يلف أنفاسه الأخيرة .وفي مطلع الفقرة الأخيرة عبارة ( الشماتة قادمة ) بدلا ً من قادماً .والسبب خطأ طباعي . مع الاعتذار ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي