أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الغوطة.. مقتل 25 شخصا في قصف لطيران النظام والروسي

من ضحايا القصف على دوما - جيتي

قضى 25 شخصا في الغوطة الشرقية الليلة الفائتة في قصف نفذه طيران النظام الحربي والطيران الروسي تركز على بلدة "مسرابا" ومدينتي "دوما" و"عربين".

وأعلن الدفاع المدني صباح اليوم الخميس أن 18 شخصا قضوا في بلدة "مسرابا" في قصف بصواريخ ارتجاجية نفذته الطائرات الروسية الليلة الفائتة.

وأوضح الدفاع المدني أن القصف تسبب بمقل 18 شخصا بينهم متطوع من الدفاع المدني في مركز (270) و11 طفلا وامرأة، كما أصيب 80 مدنيا، بينهم 15 طفلا و30 امرأة، كما نشب حريق بأحد الشقق السكنية نتيجة القصف.

أما في مدينة "دوما"، فأسفرت غارة للطيران الحربي استهدفت أحد المنازل عن مقتل 7 أشخاص، هم بحسب تنسيقية مدينة دوما "تيسير محمد بشير الملا وزوجته، أنعام محدين الملا، عبد العزيز تيسير الملا، الطفل عبد الرحمن تيسير الملا، الطفلة نداء تيسير الملا، تيسير حمزة شرف".

وجددت طائرات النظام اليوم الخميس غاراتها على أحياء مدينة "حرستا" في الغوطة الشرقية، في إسناد لقوات النظام التي تحاول فك الحصار عن مقاتليها في إدارة المركبات.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (14)

عمران

2018-01-05

هذا المخروق بوتين صليبي ماسوني مطلوب منه قتل أكبر عدد من المسلمين من النساء والأطفال لانه لا يستقوي إلا على العزل مدنيين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي