أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف اللاذقية.. مقتل 10 عناصر من قوات الأسد

ريف اللاذقية - أرشيف

نفذت فصائل المقاومة السورية مساء اليوم السبت عملية "نوعية خاطفة" على محور "عين العشرة" في ريف اللاذقية، بعد أن تمكنت من التسلل إلى مواقع قوات الأسد في محيط "عين العشرة"، وهاجمت نقاط حراسة بشكل مباغت، حسب مصدر ميداني.

وأكد المصدر أن المجموعة المهاجمة قتلت عشرة عناصر من قوات البحرية التابعة لقوات الأسد، قبل أن يعود المهاجمون إلى مواقعهم.

وأشار إلى أن المجموعة تمكنت من اغتنام كافة الأسلحة التي كانت بحوزة العناصر بعد قتلهم، مؤكدا تعرض أحد المهاجمين إلى إصابة بليغة وتمكن رفاقه من حمله والعودة به إلى نقطة انطلاقهم وإسعافه، قبل أن يقضى نتيجة الإصابة.

وصرح المصدر لـ"زمان الوصل" بأن هذه العملية هي الثانية خلال هذا الشهر التي يتمكن فيها الثوار من مباغتة النظام، وإيقاع خسائر كبيرة به في جبلي الأكراد والتركمان، متوعدا بمزيد من الهجمات ردا على استمرار قوات النظام بقصف المنطقة والمدنيين.

الصفحات الإخبارية الموالية من جهتها اعترفت بالهجوم، لكنها أحجمت عن ذكر حجم الخسائر.

في سياق متصل استهدفت قوات الأسد المتواجدة في جبل "أبو علي" و"قلعة شلف" وجبل "البيضاء" و"تلة غزالة" من جبل الأكراد، قرى "بكسريا" و"الزعينية" ومحيط قرية "بداما" والطرقات العامة برمايات صاروخية راجمة مركزة.

وشهدت المنطقة تحليقا مطولا لثلاث طائرات استطلاع بشكل دائري منذ بعد الظهر وحتى المساء.

ومن جهته عمم "مرصد الناجية" بضرورة إطفاء أنوار السيارات في جبلي الأكراد والتركمان لمنع مشاهدتها واستهدافها من قبل قوات الأسد.

زمان الوصل
(71)    هل أعجبتك المقالة (59)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي