أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لافروف: على الأمريكيين مغادرة سوريا

لافروف - أرشيف

قال وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" إن على القوات الأمريكية مغادرة الأراضي السورية بعد القضاء على "الإرهابيين" بالكامل في البلاد. 

وأضاف "لافروف" في تصريح لوسائل إعلام روسية يوم الخميس: "ننطلق من أن الأمريكيين يجب أن يغادروا الأراضي السورية ما إن يتم القضاء على بقايا الإرهابيين هناك بالكامل، وهذا سيحدث قريبا جدا".

وتابع: "وبهذا الخصوص، فان تصريح وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس حول نية القوات الأمريكية البقاء في سوريا حتى تحقيق تقدم في التسوية السياسية يثير الاستغراب ويوحي بأن واشنطن تحتفظ بالحق في تحديد مدى التقدم، وتريد الحفاظ على السيطرة على جزء من الأراضي السورية حتى تحقق النتيجة التي تريدها".

وقال الوزير الروسي: "وفقا لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254، الذي أيدت الولايات المتحدة تبنيه، فان القرار حول نظام سوريا المستقبلي لا يمكن أن يتخذه إلا الشعب السوري. وهذا ما سننطلق منه في اتصالاتنا مع الأمريكيين في وقت لاحق".

زمان الوصل - رصد

على على

2017-12-29

متى يفهم هذا .... انه يعيش فى عام 2017 وليس عام 1945 وانه لولا اليهود والطائفة الانجيلية الامريكية لم يكن موجودا فى الحكم هو .... بوتين وحكام ايران والدول العربية كلهم والكل خدام عند اليهود والانجيليين وكل العالم يعرف ذلك.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي