أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المؤقتة تتملص من بيان أصدرته هيئة أركانها

أرشيف

أصدرت الحكومة السورية المؤقتة التابعة للمعارضة، اليوم "بياناً توضيحياً" نفت فيه صحة البيان المنسوب لهيئة الأركان التابعة لها، والذي طالب الحكومة التركية بتسليم العقيد "عبد الحميد زكريا"، وذلك على خلفية تصريحاته خلال برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي عرض أمس على قناة "الجزيرة".

وأكدت المؤقتة في بيانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أن أي بيان أو تصريح غير صادر عن مكتب الرئاسة يعتبر "لاغيا"، وأن البيان المنسوب لهيئة الأركان غير صادر من قبلها.

لكن مصدرا خاصا أكد لـ"زمان الوصل" صحة البيان الأول، والذي صدر يوم الأربعاء، مشيراً إلى أن بيان مطالبة الحكومة التركية بتسليم العقيد "زكريا" لهيئة الأركان وافق عليه نائب رئيس هيئة الأركان العقيد "عبد الجبار العكيدي".

وأشار المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن "العكيدي" وضباطا آخرين في "هيئة الأركان" التابعة للحكومة المؤقتة أصدروا البيان وعمموه دون الرجوع إلى رئيس الحكومة المؤقتة "جواد أبو حطب".

وأوضح المصدر أن المؤقتة قررت بعد الاستنكار الذي رافق صدور بيان المطالبة بتسليم العقيد "زكريا" من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تتملص منه بذريعة أنه لم يصدر عن المكتب الرئاسي التابع لها.

زمان الوصل
(3)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي