أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق

محلي | 2017-12-13 19:01:05
التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق
   القصف على حي "التضامن" -زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
اعترفت صفحات موالية للنظام يوم الأربعاء بمقتل 3 عناصر من قواته خلال الاشتباكات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في حي "التضامن" بدمشق.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن الاشتباكات ناجمة عن هجوم مباغت لمقاتلي تنظيم "الدولة" على مواقع لقوات الأسد ومليشيات "حي نسرين" على أطراف "التضامن" وسيطرته على عدة مواقع، مؤكدا أن الاشتباكات ما زلت حتى كتابة هذا الخبر. 

وقالت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم إن مقاتليه تمكنوا من السيطرة على كتلة أبنية لقوات الأسد على أطراف "التضامن" وقتلوا عددا وجرحوا عددا آخر من عناصره. 

وبذات السياق، قصف قوات الأسد الأحياء السكنية في حي "التضامن" وقطاع "الشهداء" في مخيم "اليرموك" بالرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية الثقيلة والهاون دون ورود أنباء حتى اللحظة عن سقوط ضحايا أو جرحى بين المدنيين وعناصر التنظيم.

ويعد الهجوم الأول من نوعه في جنوب دمشق بعد أن بسط تنظيم "الدولة" سيطرته على حي "التضامن" ومخيم "اليرموك" وطرد عناصر المقاومة السورية منها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء