أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري

محلي | 2017-12-13 10:54:37
موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلن مندوب البرلمان الروسي لشؤون سوريا "دميتري بيليك" أن مجموعة السفن الحربية الروسية المرابطة قبالة الساحل السوري سوف تبقى متمركزة هناك حتى أجل غير مسمى. 

وقال "بيليك" إن مجموعة السفن الروسية تضم عشر سفن بينها تلك المزودة بصواريخ "كاليبر" المجنحة، التي ركزت القوات الروسية على استخدامها لضرب مواقع تنظيم "الدولة"، مشيرا إلى أن وجود السفن الروسية لحماية الساحل من تسرب عناصر تنظيم "الدولة" إلى هناك.

وأضاف بحسب وسائل إعلام روسية: "اعتدنا على تغطية تحالف واشنطن الدولي نشاط الإرهابيين في سوريا ومحاولاته تلميعهم بتسميات مختلفة، كما حاول عرقلة جهودنا في القضاء عليهم. وإذا ما سحبنا سفننا من سوريا، لن يعوق هذا التحالف آنذاك استئجار الإرهابيين سفنا ينزلون منها إلى الساحل السوري عند طرطوس على سبيل المثال. سفننا في سوريا خط دفاعي في مواجهة الإرهاب".

وأعلن "بوتين" خلال زيارة مفاجئة لقاعدة "حميميم" الروسية في سوريا الاثنين أن مهمة القوات الروسية أنجزت بشكل كبير في دعم النظام وإلحاق الهزيمة بتنظيم "الدولة". لكن المسؤولين الأمريكيين يشككون في تصوير المسؤولين الروس والسوريين لسوريا على أنها بلد مهيأ للسلام فور استعادة الجيوب الأخيرة من "الدولة الإسلامية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"