أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللاذقية.. مخدرات وإهانات ومبيع سيارتين مستعملتين بـ 378 مليونا

جرائم و حوداث | 2017-12-08 21:08:41
اللاذقية.. مخدرات وإهانات ومبيع سيارتين مستعملتين بـ 378 مليونا
   من شوارع اللاذقية - جيتي
زمان الوصل
ضبطت مديرية الجمارك في محافظة اللاذقية يوم الأحد الماضي مليون ومئة حبة "كيبتاغون" من المواد المخدرة.

وكانت قد ضبطت قبل ذلك بيوم "1 طن من مادة الحشيش و590 ألف حبة كيبتاغون"، ولم تشر أي جهة رسمية إلى الأشخاص الذين ضبطت المواد المخدرة بحوزتهم، وإنما تم التصريح بأن قسما منها كان معدا للتوزيع في محافظة اللاذقية وطرطوس، والقسم الأكبر كان مجهزا للإرسال إلى محافظة إدلب عن طريق ريف حماة الشمالي، حسب ما ورد في صفحات إخبارية موالية للنظام. 

وفي سياق مختلف تعرض موظفون في المنطقة الحرة بطرطوس للضرب والشتم من قبل ضابط ومرافقته بالفرقة الرابعة يوم الأربعاء الماضي، وذلك بسبب عدم وقوفهم بوضعية الاستعداد العسكري حين دخوله إلى غرفتهم، مع العلم أن جميعهم مدنيون، وقام أحد عناصر المرافقة بمسك موظف من الخلف لكي يتمكن الضابط من ضربه بسهولة لأنه تحرك أثناء صفعه، حسب ما ورد في صفحة "شيكاغو اللاذقية".

وفي حادثة فريدة، بيعت سيارتان في مزاد السيارات المستعملة في نادي "الكازينو" باللاذقية، وصل سعر السيارة الأولى وهي نوع مرسيدس إلى "210000000" ل.س فقط بمئتين وعشرة ملايين ليرة سورية، كما بيعت السيارة الثانية من نوع "كاديلاك" بـ"168000000" ل.س فقط بمئة وثمانية وستون مليون ليرة سوري. وأشارت مصادر مقربة من النادي إلى أن مزادا رسا على أحد التجار من "محدثي النعمة" الذين برزوا إلى السطح خلال السنوات الأخيرة بينما، رسا المزاد الآخر على آل الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. عمليتان نوعيتان توقعان قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد      ليفربول يفوز على تشيلسي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي      خبيران قانونيان.. هذه حقيقة عفو الأسد      فيفا: إيران سترفع الحظر على حضور النساء المباريات      الإمارات تخطط لبناء أول معبد يهودي رسمي في أبو ظبي      بلجيكا تحتفل بـ"يوم بدون سيارات"      عقار يظهر نتائج واعدة في علاج سرطان الدماغ لدى الأطفال      مانشستر يونايتد المتعثر يخسر أمام وست هام