أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوري أبطال أوروبا.. ميونيخ يثأر من باريس ويبلغان دور 16 معا

العالم | 2017-12-06 11:26:18
دوري أبطال أوروبا.. ميونيخ يثأر من باريس ويبلغان دور 16 معا
   نجح بايرن ميونيخ في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى باريس سان جيرمان
بلغ "مانشستر يونايتد" دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تصدر المجموعة الأولى، حيث عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه "تشسكا موسكو" ليتفوق على "بازل" السويسري صاحب المركز الثاني الذي بلغ الدور ذاته بعد فوزه 2-صفر على ملعب "بنفيكا" يوم الثلاثاء.

وتصدر "يونايتد" المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن "بازل وست" عن "تشسكا" صاحب المركز الثالث الذي سينتقل إلى الدوري الأوروبي بعد العطلة الشتوية. 

وفي قمة مباريات الأمس نجح بايرن ميونيخ في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى باريس سان جيرمان، وهو نفس الأمر الذي حدث في مباراة الذهاب بين الفريقين، حين فاز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة، تصدر أمراء باريس المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وهو نفس رصيد الفريق الألماني، لكن أبناء العاصمة الفرنسية احتلوا الصدارة بفارق الأهداف.

وودع أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا، ليشارك في الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، ليغادر وصيف الموسم الماضي النسخة الحالية من دور المجموعات، وذلك إثر تعادله مع تشيلسي بهدف لمثله، ووصوله للنقطة السابعة فقط.

من جانبه، حقق روما فوزا هاما على كراباغ الأذربيجاني بهدف نظيف، ليصل إلى نقطته رقم 11، محتلا المركز الثاني في المجموعة متخلفا بفارق الأهداف عن تشيلسي.

وحجز يوفنتوس مكانه في الدور المقبل من البطولة، بعد أن فاز على أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

من جانبه، استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري الإسباني، بفوزه على سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين نظيفين، ليحافظ على صدارته للمجموعة.
زمان الوصل - رصد
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6677
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"