أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة المغني الفرنسي جوني هاليداي عن 74 عاما

منوع من العالم | 2017-12-06 11:02:54
وفاة المغني الفرنسي جوني هاليداي عن 74 عاما
   يحظى هاليداي بشهرة واسعة في فرنسا وفي الدول الناطقة بالفرنسية
قال مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الأربعاء إن مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي، المعروف بإلفيس بريسلي الفرنسي، توفي عن عمر يناهز 74 عاما بعد معركة مع السرطان.

ويحظى هاليداي بشهرة واسعة في فرنسا وفي الدول الناطقة بالفرنسية وله مسيرة حافلة تمتد لأكثر من 50 عاما.

وقال مكتب الرئيس الفرنسي في بيان "على مدى أكثر من 50 عاما، كان رمزا نابضا بالحياة".

وباع هاليدي أكثر من 100 مليون ألبوم على مدى عقود من الزمن وأكسبه صوته الأجش جيشا من المحبين في فرنسا وغيرها من الدول الناطقة بالفرنسية.

وقالت زوجته ليتيسيا في بيان أرسل إلى وكالة الأنباء الفرنسية "جوني هاليداي تركنا... أكتب تلك الكلمات ولا أصدقها. لكنها برغم ذلك حقيقية. لم يعد رجلي معنا"ز

وأصدر هاليداي أول أغنية مسجلة له عام 1959. وكان يستعد لجولة غنائية ويجهز ألبوما جديدا عندما أعلنت الشهر الماضي أنباء علاجه من صعوبات في التنفس في مستشفى في باريس.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9641
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن استمرار الهجمات على الغوطة وروسيا تطالب "المعارضة" الالتزام بالهدنة      رغم خلبية القرار الأممي.. الموالون يجددون فضح وحشيتهم دون تقية تجاه أبناء الغوطة      تطبيق Messenger Kids يصل لمتجر جوجل بلاي      الاستخبارات الكردية تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      تركيا: 350 ألف عفريني سيعودون إلى عفرين بعد تطهيرها بالكامل      وفاة أسطورة السينما الهندية سريديفي عن عمر 54 عاما      شاهد.. "دعبول" يوقع أوامر الموت على صوت "العتابا"      القبض على "صالح مسلم" في تشيكيا