أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الطيارون الألمان يرفضون الإقلاع برحلات إعادة اللاجئين

محلي | 2017-12-05 16:30:19
الطيارون الألمان يرفضون الإقلاع برحلات إعادة اللاجئين
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أفادت صحيفة "اندبندنت" البريطانية أن طيارين في عدد من الشركات الجوية الألمانية رفضوا القيام بالرحلات المخصصة لطرد اللاجئين الذين لم يحصلوا على حق اللجوء في بلادهم. 

وذكرت الصحيفة أنه تم إلغاء 222 رحلة على الأقل في الفترة ما بين كانون الثاني يناير وأيلول سبتمبر من العام الجاري لهذا السبب بالذات. 

وتتصدر قائمة الشركات الأكثر رفضا للقيام بهذه الرحلات شركات "Lufthansa" وفرعها "Eurowings".

وأوضح أفراد الطواقم أنهم يعارضون إعادة اللاجئين إلى أوطانهم مثل أفغانستان، لأن الأوضاع الأمنية في هذه الدول لا تزال متوترة حتى اليوم.

وتدل معلومات الدائرة الفدرالية للهجرة وشؤون اللاجئين على أن برلين بحثت في النصف الأول من العام الجاري أكثر من 388 طلبا للحصول على حق اللجوء في البلاد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم