أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عرض أزياء مختلط يطيح بمسؤول سعودي

عـــــربي | 2017-12-04 12:31:28
عرض أزياء مختلط يطيح بمسؤول سعودي
   أثار عرض الأزياء جدلاً واستياءً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية
زمان الوصل - رصد
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الأحد، أمرا ملكيا بإعفاء "غسان بن أحمد السليمان" المستشار في وزارة التجارة والاستثمار من منصبه. 

ولم يذكر الأمر الملكي الذي نشرت نصه وكالة الأنباء السعودية سبب الإعفاء، إلا أن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن سبب الإعفاء هو ظهور "السليمان" وهو أيضا محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت في حفل افتتاح أكاديمية خاصة جرى به عرض أزياء مختلط أثار استياءً واسعا في المجتمع. 

وأثار عرض أزياء، أقيم الأربعاء الماضي، خلال افتتاح أكاديمية خاصة للتجميل، في الرياض، جدلاً واستياءً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. 

وانتشرت مقاطع فيديو للعرض، تظهر فيها عارضات دون حجاب، يستعرضن أمام جمهور مختلط من الجنسين، في مشهد غير مألوف بالسعودية. 
وفي أعقاب انتشار الفيديو، استنكر السليمان هذا العرض. 

وقال في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"هيئة المنشآت الصغيرة المتوسطة تهدف دائمًا إلى فتح فرص عمل لشباب وشابات الوطن دون أن تشجع أي سلوك من شأنه أن يخدش قيمنا الإسلامية وتقاليدنا الراسخة". 

وأردف:"تستنكر الهيئة ما صاحب افتتاح أكاديمية التجميل الأربعاء الماضي في الرياض؛ والذي لا يمثل تقاليدنا الإسلامية، حيث إن العرض المقدم خلال الحفل لم يكن للهيئة علم به". 

وبحسب "الأناضول" وفي أعقاب تغريدات السليمان، بث نشطاء مقاطع فيديو للسليمان خلال حفل افتتاح الأكاديمية وهو يوجه كلمة أمام الحضور، دون أن يظهر فيها أي عرض للأزياء، الذي كان أحد فقرات الحفل. 

وفيما لم ينص الأمر الملكي صراحة على إعفاء السليمان من منصبه كمحافظ للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلا أنه كشف في حسابه بموقع تويتر إعفاءه. 

وغرد "السليمان" اليوم الاثنين قائلا:" الشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين و د. ماجد القصبي (وزير التجارة والاستثمار) لإتاحة الفرصة لي لخدمة وطني من منبر هيئة منشآت طوال 16 شهرا". 

وأردف:"سأستمر بإذن الله في المساهمة في تحقيق رؤية 2030 من موقعي في القطاع الخاص، والشكر لجميع العاملين في هيئة منشأت والشركاء والداعمين وسامحوني على أي تقصير".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح