أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اللاذقية في أسبوع.. انتحار وقتل وتجارة سلاح ومخدرات

أرشيف

رصدت "زمان الوصل" عدة جرائم وحوادث خلال الأسبوع الماضي في محافظة اللاذقية التي تخضع لسيطرة النظام.

وتصدر خبر انتحار الفتاة "رشا ياسين" اهتمام صفحات الموالين أول أمس الثلاثاء، عازية سبب انتحارها إلى سماعها خبر مقتل خطيبها اللذي قتل وهو يقاتل إلى جانب قوات الأسد في "حرستا".

وذكرت صفحات على "فيسبوك" تنتمي إلى محافظتي الساحل اللاذقية وطرطوس أن الفتاة المتحدرة من حي "الصليبة" يتيمة الأب والأم وعمرها لا يتجاوز 14 سنة. 

وقتل في جبلة الشاب "أشرف شيحا" بطلق ناري بالصدر على يد عصابة للسرقة، وتم الاستيلاء على دراجته النارية في ليلة الأحد الماضي في قرية "بستان الحمام" التي تتبع لمنطقة جبلة، ووردت معلومات على "صفحة يوميات قذيفة هاون في اللاذقية" بإلقاء القبض على العصابة التي قتلته من قبل شرطة "بانياس".

كما ألقي القبض على خمسة أشخاص من محافظة اللاذقية وطرطوس في محافظة دمشق، يقومون بتجارة السلاح والمخدرات بين دمشق وريفها، واعترفوا أثناء التحقيق بجرائمهم. "حسب صفحة اللاذقية شيكاغو".

كما ألقي القبض على المجرم "حمزة علي سليمان" من ريف جبلة من قبل شرطة دمشق "المزة 86" يوم الخميس الماضي، وهو متهم بجرائم القتل الخطف وتجارة المخدرات وسرقة السيارات، ويعتبر من أخطر المجرمين، وقد صدرت بحقه 13 مذكرة اعتقال، ويتزعم ميليشيا تمتهن وتمارس كل أنواع الجرائم.

وضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك يوم الجمعة الماضي 18/ 11 في اللاذقية سيارة تقوم بتوزيع مياه معدنية مزورة، وتم توقيف سائق السيارة مع العبوات، وحجزت السيارة، وأحيل المتهم إلى الجهات المختصة لبيان مصدر المياه ومركز تعبئتها.

زمان الوصل
(4)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي