أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استهداف سيارة للفرقة الأولى الساحلية بقنبلة

أرشيف

استهدف مجهولون مساء الأمس الثلاثاء برمانة يدوية دفاعية "قنبلة يدوية" في قرية "بكسريا" من ريف "جسر الشغور" الغربي سيارة "بيك آب" دفع رباعي تابعة للفرقة الأولى الساحلية ولاذوا بالفرار، ولم تشر المصادر الميدانية إلى وقوع إصابات واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

وألقي القبض مطلع الأسبوع الجاري على شابين يركبان سيارة نوع "أيسوزو"، أطلقا النار على عنصرين من الفرقة الأولى الساحلية بالقرب من مشفى "عين البيضا"، وتم حجز السيارة التي كانا على متنها. 

وكشف مصدر خاص من الفرقة الساحلية لـ"زمان الوصل" أن المقبوض عليهما اعترفا بإطلاق النار، وتم التعرف عليهما من قبل شهود الحادث أثناء إطلاق النار، وقال إن العنصرين "ينتميان لفصيل له نفوذ كبير في إدلب وريف حلب وريف اللاذقية".

وفي سياق مختلف جددت قوات نظام الأسد خرق اتفاق وقف التصعيد، واستهدفت المناطق المحررة والطرقات العامة في ريف اللاذقية وجسر الشغور بالقذائف الصاروخية والمدفعية الثقيلة، نجم عنها أضرار مادية فقط خلال الأيام الفائتة من هذا الأسبوع.

وأفادت مصادر ميدانية بمشاهدة طائرة الاستطلاع والقيادة الروسية "البجعة" يوم أمس في كافة مناطق سيطرة فصائل المقاومة السورية في إدلب وريف اللاذقية.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي