أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حصيلة مجازر الغوطة.. 18 قتيلا بينهم أم وثلاثة من أطفالها

من دوما اليوم - جيتي

أكدت تنسيقية مدينة دوما ارتفاع عدد ضحايا القصف الجوي والمدفعي الذي تعرضت له الأحياء السكنية في المدينة إلى 12 شخصا هم 6 أطفال وامرأة و 5 رجال بينهم 3 من متطوعي الدفاع المدني.

والضحايا بحسب التنسيقية هم "الطفلة صفا عبد الرحيم خبية، الطفلة ليان الريس، الطفلة لانة الريس، الطفلة سما الريس، الطفل محمد عربي النجار، الطفل محمد أمين يوسف هارون، إيمان سريول، فهد الريس، ياسين سريول" أما ضحايا الدفاع المدني فهم "محمد علايا، محمد حيمور، أحمد كعكة".

وأوضح ناشطون أن من بين الضحايا أم وثلاثة من من أطفالها، أما ضحايا الدفاع المدني فقضوا بعد استهداف مباشر للمركز 250، وأسفر القصف كذلك عن خروج المركز مع مع آلياته عن الخدمة.

أما في مدينة حرستا فقضى 3 أشخاص بينهم "طفل ووالدته" وشخصين أخرين في مدينة عربين، وشخص في كل من "الشيفونية" و"حمورية" و"حتيتة الجرش" وذلك جراء الغارات الجوية والقصف المدفعي، كما سقط عدد من الجرحى في مدينة زملكا وبلدات حزة ومديرا وعين ترما وبيت سوا ومسرابا .

وفي السياق نفسه تتواصل المعارك على جبهة "إدارة المركبات" بالقرب من مدينة حرستا حيث أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية عن حصيلة معركة "بأنهم ظلموا" خلال ال4 الأيام الماضية وقالت أنها تمكنت من قتل قرابة 80 عنصراً لقوات الأسد خلال الاشتباكات.

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي