أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

احذروا الشعراء.. روسي التهم مخ صديقته وشرب من دمها

جرائم و حوداث | 2017-11-11 16:42:23
احذروا الشعراء.. روسي التهم مخ صديقته وشرب من دمها
   صورة تعبيرية - أرشيف
وكالات
أثبت التحقيق تهمة القتل وتناول لحوم البشر ضد أحد سكان مدينة "فالداي" وسط روسيا.

ويقول التحقيق إن الشاب (22 عاما) تعرف على الضحية وهي امرأة عمرها 45 عاما عبر التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك زارها في بيتها.
وانتهى اللقاء بين الشاعر والباحثة عن الحب الجميل، بشكل مأساوي حيث قام الشاب بقتل صديقته الجديدة. 

ووقعت جريمة القتل الوحشية في وقت متأخر من مساء يوم 8 آذار مارس الماضي.

وأكد التحقيق، بحسب وسائل إعلام روسية، أن الشاب وخلال وجوده في ضيافة السيدة شرب النبيذ معها وبعد ذلك ولسبب بقي مجهولا نشب الخلاف بينهما تحول إلى شجار ضرب خلاله الشاب صاحبة البيت 4 مرات بزجاجة الخمر على رأسها ومن ثم طعنها بسكين عدة طعنات عميقة.

وفي وقت لاحق، تبين للمحققين أن القاتل كسر جمجمة الضحية وتناول قطع من مخها وشرب خلال ذلك بعض دمائها.

وبعد الكشف الطبي، الضروري خلال مثل هذه الجرائم، اتضح أن القاتل في كامل قواه العقلية وكان يدرك تماما ما يفعل ولذلك سيمثل أمام المحكمة بعد انتهاء التحقيق.

وحتى الآن بات معلوما أن القاتل من سكان "فالداي" ويعتبر هناك من الشعراء المعروفين، في العام الماضي نال لقب "شاعر السنة" من اتحاد الكتّاب الروس. ويقال إنه كتب أشعارا دعا فيه للعمل النشيط لتحسين القطاع الزراعي في المنطقة، على سبيل المثال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جثث جديدة لضحايا معركة الرقة      غوتيريش يحض على دعم جهود الأمم المتحدة ومصر للتوصل الى تهدئة في غزة      أردوغان يشكر قطر أميرا وشعبا لوقوفهم إلى جانب تركيا      دورة سينسيناتي: خروج زفيريف من الدور الثاني      المعاقون الأربعة وأم أمين.. عائلة تبحث عن كرسي الأمل      تركيا.. انخفاض الدولار الأمريكي نحو 6 في المئة مقابل الليرة      أمير قطر: نقف إلى جانب الأشقاء في تركيا      مويا أكبر تمساح في الأسر يتمتع بصحة جيدة رغم تخطيه الثمانين