أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استبعاد أحلام من برنامج تلفزيوني لرفضها الغناء ضد قطر

مختارات من الصحف | 2017-11-09 14:05:47
استبعاد أحلام من برنامج تلفزيوني لرفضها الغناء ضد قطر
   أحلام
استبعدت قناة mbc الفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، بسبب التغريدة التي كتبتها حول "الفن الجميل" في الوقت الذي تم فيه إطلاق الأغنية المسيئة لقطر "قولوا لقطر" من قبل الفنانين الإماراتيين، مساء أمس..

وقد غردت الفنانة أحلام عبر حسابها في تويتر بقولها " ‏ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه " وألحقتها بوسم"#بوح"، وقد أثارت التغريدة غضب الاماراتيين والسعوديين على حد سواء الذين شنوا هجوماً عنيفاً ضدها واتهموها بنكران الجميل لوطنها وبلدها الإمارات، بعد نكرانها للبحرين التي ولدت ونشأت فيها.

أحلام ردت على كل تلك الاتهامات بتغريدة أخرى كتبت " ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد، إماراتيه وولائي إمارتي وأفتخر ونقطة على السطر"، ليواصل الهجوم عليها وعلى جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تكتب تغريدة جديدة "بلدي وإن جارت علي عزيزهٌ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ ".

الكثير وصف استبعاد أحلام من لجنة تحكيم ذا فويس واستبدالها بنوال الكويتية، أنه حرب فنية ضدها بسبب رفضها للغناء ضد قطر، خاصة وأنها كتبت تغريدتها قبل نزول الأغنية بساعة واحدة، لافتين إلى أن اختيار الفنانة ‫نوال الكويتيه لتحل بديلة عن الفنانة أحلام إهانة كبيرة في حق أحلام لما بين هاتين الفنانتين من خلاف كبير لا نهاية له، في حين أن الفنانة أحلام قد انتهت من تصوير مرحلتين من البرنامج وقد شكلت فريقها..

وقد اتخذت الفنانة أحلام منذ بدء الحصار على قطر، موقفا حياديا، حيث أنها لم تكتب ولم تعلق على الأزمة، فقط كانت تكتفي بكتابة دعوة للم الشمل الخليجي من جديد.
عن "الشرق القطرية" - مختارات من الصحف
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5672
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اجتماع "طارئ" لوزراء الخارجية العرب يبحث التدخلات الإيرانية      بعد مساجلة إيرانية فرنسية.. ماكرون وترامب يتفقان على ضرورة مواجهة حزب الله وطهران      قتلى وجرحى في "دوما" جراء قصفها بالصواريخ العنقودية      "دينا" الأمريكية من أصل مصري.. سلاح "إيفانكا" السري في الشرق الأوسط      تحضيرا لقمة "سوتشي".. اجتماع وزاري ثلاثي في تركيا      الانتحار في أمريكا.. ظاهرة تتزايد بين المراهقين      وزير إعلام الأسد: نحن نتسول لباس المذيعات      تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية