أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا

العالم | 2017-11-09 08:57:56
فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا
   جيمي فاردي
رويترز
استبعد جيمي فاردي مهاجم انجلترا اعتزال اللعب دوليا خلال وقت قريب لأجل إطالة مسيرته على مستوى الأندية وقال إنه يشعر بأنه يبلغ من العمر 21 عاما قبل خوض كأس العالم لكرة القدم 2018.

وبدأ مهاجم ليستر سيتي، الذي سيبلغ من العمر 31 عاما في يناير كانون الثاني المقبل، مسيرته الدولية متأخرا وخاض مباراته الأولى مع انجلترا في سن 28 عاما ولديه 17 مباراة دولية الآن وشارك في مسابقة واحدة كبرى وهي بطولة أوروبا 2016.

وقال فاردي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على إمكانية اعتزاله دوليا بشكل مبكر "لا أفكر في أبعد من الغد ولكي أكون صادقا. وإذا بدأت التفكير لأبعد من ذلك فإنني سأنسى شيئا".

وأضاف "أشعر بأنني أبلغ من العمر 21 عاما. إذا فكرت في سني الحقيقي سأشعر بتعب في ساقي".

وعلى الأرجح سيشارك فاردي في مباراتين وديتين لانجلترا ضد ألمانيا والبرازيل على إستاد ويمبلي.

وتابع "يجب أن أواصل العمل لأن اختياري بالتشكيلة جاء بفضل ما أبذله مع فريقي".

ٌوقال فاردي "أحتاج للتدريب بجدية والتأكد من بذل أقصى جهد وأنني ضمن حسابات المدرب. وإذا كان الأمر يتعلق بالنزول بديلا وترك بصمة..فليكن".

وتستضيف انجلترا غدا الجمعة ألمانيا بطلة العالم ثم تلتقي مع البرازيل بعدها بأربعة أيام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية