أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا

العالم | 2017-11-09 08:57:56
فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا
   جيمي فاردي
رويترز
استبعد جيمي فاردي مهاجم انجلترا اعتزال اللعب دوليا خلال وقت قريب لأجل إطالة مسيرته على مستوى الأندية وقال إنه يشعر بأنه يبلغ من العمر 21 عاما قبل خوض كأس العالم لكرة القدم 2018.

وبدأ مهاجم ليستر سيتي، الذي سيبلغ من العمر 31 عاما في يناير كانون الثاني المقبل، مسيرته الدولية متأخرا وخاض مباراته الأولى مع انجلترا في سن 28 عاما ولديه 17 مباراة دولية الآن وشارك في مسابقة واحدة كبرى وهي بطولة أوروبا 2016.

وقال فاردي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على إمكانية اعتزاله دوليا بشكل مبكر "لا أفكر في أبعد من الغد ولكي أكون صادقا. وإذا بدأت التفكير لأبعد من ذلك فإنني سأنسى شيئا".

وأضاف "أشعر بأنني أبلغ من العمر 21 عاما. إذا فكرت في سني الحقيقي سأشعر بتعب في ساقي".

وعلى الأرجح سيشارك فاردي في مباراتين وديتين لانجلترا ضد ألمانيا والبرازيل على إستاد ويمبلي.

وتابع "يجب أن أواصل العمل لأن اختياري بالتشكيلة جاء بفضل ما أبذله مع فريقي".

ٌوقال فاردي "أحتاج للتدريب بجدية والتأكد من بذل أقصى جهد وأنني ضمن حسابات المدرب. وإذا كان الأمر يتعلق بالنزول بديلا وترك بصمة..فليكن".

وتستضيف انجلترا غدا الجمعة ألمانيا بطلة العالم ثم تلتقي مع البرازيل بعدها بأربعة أيام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"