أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا

العالم | 2017-11-09 08:57:56
فاردي يستبعد اعتزال اللعب الدولي قريبا
   جيمي فاردي
رويترز
استبعد جيمي فاردي مهاجم انجلترا اعتزال اللعب دوليا خلال وقت قريب لأجل إطالة مسيرته على مستوى الأندية وقال إنه يشعر بأنه يبلغ من العمر 21 عاما قبل خوض كأس العالم لكرة القدم 2018.

وبدأ مهاجم ليستر سيتي، الذي سيبلغ من العمر 31 عاما في يناير كانون الثاني المقبل، مسيرته الدولية متأخرا وخاض مباراته الأولى مع انجلترا في سن 28 عاما ولديه 17 مباراة دولية الآن وشارك في مسابقة واحدة كبرى وهي بطولة أوروبا 2016.

وقال فاردي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على إمكانية اعتزاله دوليا بشكل مبكر "لا أفكر في أبعد من الغد ولكي أكون صادقا. وإذا بدأت التفكير لأبعد من ذلك فإنني سأنسى شيئا".

وأضاف "أشعر بأنني أبلغ من العمر 21 عاما. إذا فكرت في سني الحقيقي سأشعر بتعب في ساقي".

وعلى الأرجح سيشارك فاردي في مباراتين وديتين لانجلترا ضد ألمانيا والبرازيل على إستاد ويمبلي.

وتابع "يجب أن أواصل العمل لأن اختياري بالتشكيلة جاء بفضل ما أبذله مع فريقي".

ٌوقال فاردي "أحتاج للتدريب بجدية والتأكد من بذل أقصى جهد وأنني ضمن حسابات المدرب. وإذا كان الأمر يتعلق بالنزول بديلا وترك بصمة..فليكن".

وتستضيف انجلترا غدا الجمعة ألمانيا بطلة العالم ثم تلتقي مع البرازيل بعدها بأربعة أيام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا