أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستان.. "آسيا بيبي" تقتل 17 فردا من عائلة زوجها بالسم

جرائم و حوداث | 2017-11-01 16:50:39
باكستان.. "آسيا بيبي" تقتل 17 فردا من عائلة زوجها بالسم
   العروس "آسيا بيبي" تعمدت وضع مادة قاتلة لزوجها وخلطتها بالحليب
زمان الوصل
اعتلقت الشرطة الباكستانية، اليوم الأربعاء، امرأة متزوجة حديثا بتهمة القتل، على خلفية مخطط فاشل لقتل زوجها بالسم، انتهى بكارثة راح ضحيتها 17 شخصا من عائلته.

وأوضح "سهيل حبيب تاجاك"، رئيس شرطة بلدة "فالفاني" في إقليم البنجاب (شمال شرق) في تصريح صحفي، أن العروس "آسيا بيبي" تعمدت وضع مادة قاتلة لزوجها وخلطتها بالحليب الأسبوع الماضي، إلا أن الزوج لم يشرب منه.

وأفاد "تاجاك" أن والدة الزوج استخدمت -بالخطأ- الحليب المسموم في صناعة حلوى محلية للعائلة، ما أسفر عن إصابتهم بالتسمم، وأودى بحياة 17 شخصا من عائلة الزوج، فيما بقي 10 آخرون قيد العلاج في المستشفى.

ونوه "تاجاك" بأن "أسيا بيبي" أُجبرت على الاقتران بزوجها المذكور، قبل نحو شهرين، ويبدو أن هذا الإكراه قد دفعها لمحاولة قتله بالسم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مختطفات السويداء واعتراف بشار الأسد... ماهر شرف الدين*      تقرير..نظام الأسد وحكومة الأردن مسؤولان عن معاناة "الركبان"      فنان سوري يروي تجربته في العزف وصناعة الأعواد داخل سجن "صيدنايا"      علي مملوك ينتقي ضباط "المصالحات" و"زمان الوصل" تكشف مهامهم      بريطانيا.. الحكومة توافق على مسودة اتفاق الخروج الأوروبي      السائح بـ 10 براميل نفط..!      عملة بيتكوين الرقمية تهبط لأدنى مستوى في عام      "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن