أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أدرعي" يكشف عن شخصية قائد عمليات حزب الله جنوب سوريا

أفيخاي أدرعي

كشف "أفيخاي أدرعي" المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في مشاركة له في "فيسبوك" عن اسم القائد العسكري لميليشيات حزب الله في جنوب سوريا.

ونشر "أدرعي" صورة قال إنها لـ"منير علي نعيم شعيتو" الملقب بـ"الحاج هاشم" وهو متزوج من "هناء" وله 4 أولاد، وقد شغل مناصب ميدانية متنوعة في سوريا ولبنان".

وقال ساخرا "تعرفوا ولا شرف في التعرّف على منير علي نعيم شعيتو الملقب بالحاج هاشم القائد العسكري لحزب الله في جنوب سوريا - القائم بأعمال إيران في الجولان".

وتساءل "أدرعي": "أين مصالح لبنان؟ الجواب الأكيد أن مصلحة لبنان لا تدخل في حسابات حزب الله، وهذا أمر واضح منذ عقود وأصبح حقيقة في حرب سوريا ليصبح مؤكدًا بإدارة الحرب هناك لا سيما في الجنوب (سوريا)".

واتهم وزير الدفاع الإسرائيلي "افيغدور ليبرمان" ميليشيات حزب الله بالسعي لإشعال حرب بين سوريا وإسرائيل، مشيرا إلى أن القذائف الأخيرة التي أطلقت إلى الجانب المحتل من الجولان كان مصدرها ميليشيات حزب الله وأن الأخير أطلقها بأمر من إيران.

وسبق لـ"ليبرمان" أن قال إن حرب إسرائيل المقبلة لن تستثني أحداً لا الميليشيات الإيرانية ولا حزب الله ولا نظام الأسد ولا الجيش اللبناني الذي يأتمر بأوامر حزب الله.

زمان الوصل - رصد
(43)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي