أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أنباء عن إنزالين مظليين في دير الزور

أرشيف

قال ناشطون إن المجلس العسكري في دير الزور وهو أحد التشكيلات المنضوية في ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" تمكن من إفشال الإنزال الجوي الذي نفذته قوات النظام وعناصر ميليشيات حزب الله في حقل نفط "العمر" في محافظة دير الزور اليوم الثلاثاء. 

وأفادت شبكة "الفرات بوست" أن قوات النظام بمشاركة من عناصر ميليشيا حزب الله و بغطاء جوي من الطيران الحربي الروسي نفذ عملية إنزال الليلة الفائتة في منطقة (الطعس) ببلدة "الكشمة" جنوب غرب "البوكمال".

وبحسب "فرات بوست" فإن العملية استمرت نحو ساعة وجرت دون اعتراضها من قبل تنظيم "الدولة"، وأسفرت عن سحب عدد من عناصر التنظيم بعضهم من المنطقة إضافة لعدد من المهاجرين الأجانب.

تأتي هذه التطورات بينما تمكن ناشطون من توثيق أسماء بعض ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران النظام الحربي مساء أمس الاثنين جراء استهداف محيط جامع الفتح بحي "القصور" في مدينة دير الزور، والضحايا هم: 
"ماهر السالم، عبد العزيز عامر زيدان، جلال أحمد الشبلي، عمار أحمد الشبلي، سليمان السكسك، ماجد خالد لطفي، نجل الدكتور علاء الجراد، محمد زكريا الأحمد، عطوان ابو محمد الحلاق، يوسف نوري الحسو/أبو نوري، داود صلاح الماوي، خليل اليونس، محمد الحسو/أبو باسم، بلال ماهر الحويج".

زمان الوصل - رصد
(35)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي