أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الرابعة" تتمادى على طريق دمشق -السويداء

أرشيف

قالت صفحة "السويداء 24" إن عناصر "الفرقة الرابعة" يسيئون معاملة سائقي سيارات نقل البضائع وسرافيس نقل الركاب على أوتوستراد دمشق -السويداء.

ونقلت الصفحة عن سائق سيارة نقل الخضار أن عناصر "الفرقة الرابعة" تعاملوا "بشكل مسيء" اليوم مع بعض السائقين وزادت الإتاوة التي يفرضونها من 5 آلاف ليرة إلى 20 ألفا.

في حين صرح سائق سرفيس على خط دمشق -السويداء أن عناصر الحاجز يطالبون السرفيس الذي يشاهدون معه "كالون" "مازوت" للاحتياط، بمبلغ ألف وخمسمئة ليرة أو أخذ "المازوت" منهم منذ اليوم بشكل مفاجئ.

قسم آخر من السائقين نفوا تعرضهم للابتزاز على الحاجز وبعضهم قال إن الحاجز يحاول فرض الإتاوة عليهم لكنهم يرفضون الدفع، في حين اشتكى أكثر من 10 سائقين من أبناء المحافظة أنهم دفعوا الإتاوة إثر تهديد عناصر "الرابعة" لهم بتحويلهم إلى معبر "داعل" في ريف درعا وفرض مبلغ 50 ألف ليرة سورية عليهم.

وأجمع معظم السائقين أن عناصر الحاجز تمادوا بشكل متزايد أمس الخميس عقب نشر "السويداء 24" عن ممارسات الحاجز والإتاوة التي يفرضها يوم أمس الأول.

وهدد السائقون بالاعتصام السلمي وقطع أوتوستراد دمشق السويداء احتجاجاً على ممارسات عناصر "الفرقة الرابعة"، مطالبين مشيخة عقل الطائفة بالتدخل قبل تفاقم الأمر، حسب الصفحة نفسها.

زمان الوصل - رصد
(27)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي