أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الأهرام".. اتفاق وقف إطلاق نار جنوب دمشق برعاية مصرية

محلي | 2017-10-12 18:30:29
"الأهرام".. اتفاق وقف إطلاق نار جنوب دمشق برعاية مصرية
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال موقع "الأهرام" الإخباري إن أطرافا سورية توصلت إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب دمشق خلال اجتماع عقد برعاية مصرية بالقاهرة اليوم الخميس.

وأضاف أنه "تم الاتفاق في الاجتماع الذي عقد بالقاهرة على فتح المعابر ورفض التهجير القسري لسكان المنطقة مع التأكيد على فتح المجال أمام أي فصيل للانضمام للاتفاق".

ونقل الموقع عن "محمد علوش" مسؤول الهيئة السياسية في "جيش الإسلام" السوري أن الجانب المصري تعهد بفك الحصار عن الغوطة الشرقية لإدخال المساعدات بكميات كافية.

ولم يشر التقرير إلى الأطراف المشاركة في الاتفاق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هذا نموذج عن إعادة الإعمار في سوريا.. الروس يدمرون والضحايا يرممون      تفاصيل عن هجوم اللاذقية.. "إسرائيل" تحمل إيران والأسد مسؤولية إسقاط الطائرة الروسية      أوغلو: سيتم تطهير منطقة نزع السلاح من المتطرفين وتبقى المعارضة المعتدلة في مكانها      الحوثيون ينددون بتواطؤ دولي مع السعودية اثر قصف مخازن مواد غذائية      31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة      مواجهة الثلاثاء بين طارق رمضان والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب      حملتها مسؤولية إسقاط الطائرة.. موسكو: إسرائيل أخبرتنا بالهجوم قبل دقيقة      "صراع العروش" و"السيدة ميسل الرائعة" يفوزان بأكبر جائزتي إيمي